بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. دليل براءة الحكم محمد معروف من الاحتفال بهدف الزمالك امام الانتاج الحربي

dregy
 
شهدت مباراة الزمالك والانتاج الحربي امس والتي انتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين وحصد بطولة الدور يالمصري الممتاز لقطة مثيرة من حكم المباراة محمد معروف اثناء هدف الفريق الابيض الثاني  والذي احرزه اللاعب اشرف بن شرقي.

اللقطة المثيرة ظهر فيها معروف وهو يقفز لاعلي وكانه يضرب الكرة برأسه فى نفس اللحظة التي قفز فيها بن شرقي واسكن الكرة فى شباك حارس مرمي الانتاج الحربي معلنا ثاني اهداف الفريق الابيض فى المباراة.
 
وأوضح مسئولو لجنة الحكام أن الحكم الدولى محمد معروف سبق وقام بنفس التصرف فى لقاء البنك الأهلى وغزل المحلة أثناء تسجيل موسى دياوارا هدف التعادل للبنك الأهلى ولا يعنى ذلك أنه يحتفل بتعادل البنك الأهلى لكنه يحرص على متابعة اللعبة.
 
شاهد لقطة محمد معروف فى مباراة البنك الاهلى وغزل المحلة

كما اوضحت لجنة الحكام ان هناك بعض الحركات التى يقوم بها الحكام فى الملعب فى محاولة منهم لاتخاذ القرار السليم ولا يمكن اعتبارها احتفالا أو تفاعلا مع أى فريق.
 
وحقق نادي الزمالك لقب الدورى المصري الممتاز للمرة 13 فى تاريخه بعد الفوز على فريق الانتاج الحربي بهدفين نظيفين عن طريق زيزو وبن شرقي فى المبارة التي جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات الجولة قبل الاخيرة من البطولة.

وبهذا الفوز يحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من 33 مباراة متفوقاً على النادي الاهلى الوصيف برصيد 73 نقطة جمعها من 33 مباراة.
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent