بث مباشر
مباشر الان

احتفاء مصري بدور لاعبة الجزائر فى فوز فريال بالذهبية التاريخية

dregy
فريال عبد العزيز

 
توجت فريال أشرف لاعبة منتخب مصر للكاراتيه بذهبية تاريخية فى منافسات الكاراتيه لتضمن لمصر الميدالية السادسة في دورة الألعاب الأولمبية 2020 والمقامة فى طوكيو.
 
واحتفلت الجماهير المصرية بفوز ريال بالميدالية التاريخية الا ان الجماهير لن تنسي دور البطلة الجزائرية لمياء معطوب الذي كان سببا رئيساً وكلمة سر في فوز فريال بالميدالية.
 
شاهد مباراة فريال عبد العزيز ولمياء معطوب

 
ولعبت اللاعبة الجزائرية لمياء معطوب دور هام فى  تتويج فريال بالميدالية الذهبية عندما رفضت توجيه أى ضربة لشقيقتها المصرية في المباراة الختامية التي جمعتهما في دور المجموعات.
 
يأتى ذلك بعد انتهاء فرص بطلة الجزائر لمياء معطوب في التأهل بينما كان يكفي فريال أشرف التعادل للصعود وانتهت المباراة بالتعادل الذي كفل تأهل لاعبة مصر إلى الدور قبل النهائي و ضمانها ميدالية برونزية علي أقل تقدير قبل ان تتاهل للنهائي وتحصد الميدالية التاريخية. 
 
وعلق معلق بي ان سبورت علي تصرف لمياء التاريخي قائلاً :"لقد اتفقوا علينا كثيرًا لماذا لا نتفق عليهم الأن من أجل العروبة". كما وصف المواقع الرياضية المختلفة فوز فريال على لمياء بـ "الفوز الاخوى".

وقالت بى ان سبورت فى عرضها و تحليلها لمسيرة فريال حتى الذهبية مايلى: "وحققت فريال (22 عاماً) فوزين وتعادلاً وخسارة في دور المجموعتين، فتغلبت على الصينية لي غونغ 4-0 ثم السويسرية إيلينا  كويرتشي بأفضلية النقاط المبكرة سنشو (3-3)، وفي النزال الثالث تقدمت على الإيرانية حميد عباسعلي 6-3 قبل أن تخسر 7-9. ضمنت بطاقة نصف النهائي بتعادلها "الأخوي" مع الجزائرية لمياء معطوب 0-0."
مباراة فريال الاخيرة و الفوز بالذهبية التاريخية
 

 

اقرأ ايضاً...

 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent