بث مباشر
مباشر الان

احمد الطيب يستفز جماهير الاهلي بالنسر والببغاء

dregy
 
واصل المعلق الرياضي بشبكة قنوات بي ان سبورت،احمد الطيب، استفزازه لجماهير النادي الاهلى من خلال نشر بعض الصور والتعليقات على صفحاته الرمسية على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر.
 
ومن خلال صفحته الرمسية على تويتر نشر الطيب صورة له مع نسر خلف حاجز زجاجي معلقاً عليه بقوله :"( النسر )  أصبح تحت السيطرة. 💪⚽️🎤" فى اشارة منه الي النادي الاهلي وموقفه الحالي فى الدورى الذي يحتل فيه المركز الثاني بفارق نقطتين عن نادي الزمالك المتصدر بعد تعادله مع نادي الاسماعيلي. 
 

 

فى الصورة الاخري نشر الطيب صورته مع ببغاء يحمل اللونين الازرق والاصفر واضعا له على كتفه ومشيراً له باصبعه فى اشارة منه الي نادي الاسماعيلي معلقاً عليه بقوله :"الدراويش فى ال ❤️" وذلك فى حركة استفزازية للجماهير الاهلاوية بعد الاحداث التي صاحبت مباراة الاسماعيلي والزمالك والتي شابه شبهة تفويت الدراويش المباراة لنادي الزمالك لمساعدته فى الحصول على الدوري.
 

 
 
  اما الصورة الاخيرة فقد وضعها عبر حسابه الرسمي على فيسبوك والتي ظهر فيها بجانب زوج من الغزلان ملعقاً عليه بقوله :"الفريسة جاهزة  للمضغ 👌" والتي يشير فيها الي مبارة الزمالك القادمة امام وادي دجلة والتي يعول عليها جماهير الاهلى الكثير لتعويض فارق النقطتين.
 

 

جماهير الاهلى اعربت عن غضبها كالعادة من منشور احمد الطيب لكنها ردت عليه بحكمه وكان من افضل التعليقات عليه قول منتسبي النادي الاهلي :"لو ركزت هتلاقي ان النسر هو الوحيد اللي في الصورة محطوط ورا عازل وحاجز زجاجي بيمنعه من الوصول ليك. دي نفس حقيقة المشهد ونسر الاهلي محطوط له مليون حاجز عشان تقدروا تقفوا جنبه وتقولوا انه تحت السيطرة. بس افتكر انك مقدرتش تعملها الا وانت عارف انك محمي من النسر لانك عارف كويس انك لا تجرؤ تقف جنب مخالبه الوقفة دي لو هو  حر ومش مقيد. بس عارف حتى وهو ورا حاجز لغة جسدك بتقول انك واقف مرعوب وقلقان وتصطنع الثبات 👌".



 
يذكر ان المعلق الرياضي احمد الطيب قد اعلن عن زملكاويته وهو من المعلقين الذين اكتسبوا كره جماهير النادي الاهلي بسبب تعليقاته المستفزة لهم وكثيراً ما طالبت جماهير النادي الاهلى ادارة بي ان سبورت عدم السماح له بالتعليق على مباراة وهو ما استجابت له ادارة القناة فى مباريات الاهلى الاخيرة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent