بث مباشر
مباشر الان

بالصور .. والد مصطفى محمد : لن ارحل من امام مقر الزمالك قبل انتقال مصطفى للدورى الفرنسى

dregy

اكد والد مصطفى محمد لاعب نادى الزمالك المعار لنادى جالاتا سراى التركى ان نجله اقترب من الانتقال لصفوف نادى بوردو الفرنسى خلال الساعات المقبلة.
 
و اشارت تقارير اعلامية تركية و فرنسية الى ان مصطفى محمد اجتاز الفحص الطبي تمهيداً لانتقاله لبوردو إلا ان نادي الزمالك يعطل صفقة انتقاله للدورى الفرنسى.

و تكمن المشكلة فى رفض الزمالك لطلب جالاتا سراي بدفع 4 ملايين دولار مبلغ شراء اللاعب بصورة نهائية على اقساط و مطالبته بسداد المبلغ فوراً للموافقة على تفعيل بند الشراء.

و اجرى اللاعب اتصالات مع ادارة النادى من اجل تسهيل انتقاله لبوردو كما اتجه والده الى مقر نادي الزمالك في محاولة لإقناع ادارة النادى بالموافقة على تقسيط قيمة الصفقة نظراً لعدم تمكن جالاتا سراي من دفع المبلغ بصورة فورية.

و قال والد مصطفى محمد فى تصريحاته : "التوقيت في تركيا بعد مصر بساعة لذلك لابد من حسم الأمر والتوقيع قبل الساعة 11 وغلق باب القيد ولن أرحل من النادي الا بانتقال نجلي للدوري الفرنسي وموفقة الزمالك على ذلك الأمر".

و تابع والد اللاعب : "الادارة في اجتماع حاليا وأنا منتظرهم لحسم الأمر، وأتمنى مساعدة اللاعب على استكمال مسيرته الاحترافية".

و انتقل مصطفى محمد إلى جالاتا سراي التركي في يناير الماضي على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف مقابل 2 مليون دولار مع وجود بند يتيح احقية الشراء للنادى الفرنسى بقيمة 4 مليون دولار.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent