بث مباشر
مباشر الان

كابتن طلائع الجيش يحتفل مع شيكابالا تليفونيا بعد مباراة الاهلى

dregy
 
احتفل اسلام جمال قائد فريق طلائع الجيش مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادي الزمالك بعد انتهاء مباراة الاهلى مع طلائع الجيش والتي انتهت بالتعادل السلبي بين الفريقين وضياع نقطيتن ثمينتين من المارد الاحمر فى سباق بطولة الدوري مع غريمه التقليدي نادي الزمالك الذي نجح فى الفوز على فريق وادي دجلة بهدف نظيف.
 
وكشف مصدر داخل ستاد الجيش بالسويس الذي استضاف مواجهة الاهلى وطلائع الجيش فى الجولة 31 من عمر بطولة الدورى المصري الممتاز ان اسلام جمال قد تواصل تليفونياً مع شيكابالا للاحتفال معه بتعادل الاهلى وتعطيله عن ملاحقة نادي الزمالك فى صراع صدارة الدوري.

وفى مداخلة مع الكابتن مجدي عبد الغني فى برنامج "ملعب البلدوزر" والذي يذاع عبر قناة "الشمس" قال اسلام جمال عن تواصله مع شيكبالا بعد مباراة الاهلى : ناس كتير اتصلت بيا للمباركة لي علي فوز الزمالك وليس علي تعادل فريقنا مع الاهلي ولم يجب علي سؤال اذا كان شيكابالا قد تواصل معه ام لا ورواغ عبد الغني فى الاجابه عنه.

وعن سؤاله فى اللقطة الجدلية فى المباراة اذا كانت كرة ياسر ابراهيم قد تخطت خط المرمي ام قام بانقاذها قبل دخول المرمي قال اسلام جمال :"والله العظيم انا لا اعرف اذا كانت الكرة قد تخطت خط المرمي ام لا لم اشعر به ولكن ظني اذا كانت قد دخلت المرمي ف كانت ستصطدم بالعارضة اثناء تشتيتي لها هذا ما اعتقده لكني لم اري اذا كانت تعدت خط المرمي ام لا".

ويحتل نادي الزمالك الان صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 73 نقطة بعد فوزه على واي دجلة اليوم بهدف كروان حمدي وبفارق 4 نقاط عن النادي الاهلى الوصيف الذي فقد نقطتين ثمينتين فى رحلة الدفاع عن اللقب المحلي.

ويتبقي للنادي الاهلى 3 مباريات فى بطولة الدوري امام المصري البورسعيدي والجونة واسوان بينما يتبقي للزمالك 3 مباريات امام سيراميكا كليوباترا والانتاج الحربي والبنك الاهلي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent