بث مباشر
مباشر الان

في بيان رسمي .. ليفربول يرفض انضمام صلاح لمنتخب مصر

dregy
 
لن يشارك نجم نادي ليفربول والمنتخب المصري  محمد صلاح في مباراتي  تصفيات كأس العالم التي ستخوضها مصر مع أنجولا والجابون بسبب القيود التي فرضتها بريطانيا على السفر للحد من انتشار وباء كوفيد-19 والتي شهدت وضع مصر في القائمة الحمراء التي يُمنع السفر إليها إلا للضرورة القصوى.
 
وتلقى الاتحاد المصري لكرة القدم، خطابًا رسميًا من ليفربول الإنجليزي يعتذر خلاله عن عدم انضمام محمد صلاح لاعب الريدز إلى صفوف المنتخب الوطني الأول في معسكره المقبل.
 
وأشار النادي الإنجليزي، في خطابه إلى الإجراءات الاحترازية المطبقة في انجلترا لمواجهة تفشي فيروس كورونا في العالم والذي يضع العائدين من بعض الدول في عزل صحي إجباري لمدة عشرة أيام لدى عودتهم إلى انجلترا.
 
وأوضح اتحاد الكرة المصري في بيان رسمي أنه يواصل اتصالاته المستمرة مع الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن تسهيل مهمة انضمام اللاعبين الدوليين إلى منتخبات بلادهم للمشاركة في تصفيات كأس العالم.
 
ويستعد المنتخب الوطني تحت قيادة حسام البدري، لدخول معسكرًا خلال الأيام القليلة المقبلة، استعدادًا لمواجهتي أنجولا والجابون خلال الجولتين الأولى والثانية لتصفيات القارة الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent