بث مباشر
مباشر الان

كشرى مدرب الانتاج الحربى : سندفع بالناشئين امام الزمالك

dregy

صرح احمد كشرى المدير الفنى للانتاج الحربى انه قد يدفع بعدد من الناشئين خلال مباراة الفريق امام الزمالك فى الاسبوع 33 من بطولة الدورى المصرى الممتاز يوم الثلاثاء المقبل.
 
و قال مدرب الانتاج الحربى و الذى تأكد هبوطه الى دورى الدرجة الثانية ان فريقه لديه العديد من الغيابات سواء للإصابة او الإيقاف قبل مباراة الزمالك مما قد يضطره للدفع بعدد من الناشئين خلالها.
 
و اكد كشرى ان هبوط الفريق سيؤثر سلبا على دوافع و معنويات اللاعبين امام الزمالك الا ان الفريق سيحاول تقديم أفضل ما لديه حفاظا على شرف المهنة على حد وصفه.
 
و اشار كشرى الى انه تعرض للإيقاف و سيغيب امام الزمالك بعد طرده فى مباراة الاتحاد السكندرى بالاضافة لحصول 4 لاعبين من الانتاج علي انذارات لا اساس لها من الصحة.
 
و كان اتحاد الكرة قد قرر ايقاف احمد كشرى 8 مباريات و تغريمه 100 الف جنيه بسبب اعتراضه بشكل غير لائق على حكم مباراة الاتحاد السكندرى فى الجولة 32 ليتأكد غيابه عن مباراة الزمالك و التى يحتاج الزمالك للفوز بها للتتويج بالدورى رسميا.
 
و اكد كشرى ان فريقه عانى من ظروف صعبة و انه يشكر اللاعبين والجهاز الفنى و الادارى المعاون على الروح و الاداء خلال مشوار الفريق فى الدور الثاني من مسابقة الدورى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent