بث مباشر
مباشر الان

خطة موسيماني لعودة صن داونز تشعل غضب جماهير الاهلي

dregy
 
اشعلت تغريدة الجنوب افريقي بستو موسيماني المدير الفني للنادي الاهلى والتي خرج بها بعد تعادل فريقه امام طلائع الجيش بالدوري المصري غضب جماهير القلعة الحمراء.

وقام احد جماهير فريق صن دوانز بنشر فيديو لموسيماني وهو يحتفل ويرقص مع جماهير ولاعبي الفريق الجنوب افريقي بعد الفوز مع الفريق فى احدي المباريات وعلق عليها :"كيف يمكن لشخص أن ينسى مثل هذه اللحظات في ملعب الدكتور رانتلاي موليميلا في بلومفونتين . أنصار سلتيك بلومفونتين يغنون للمدرب ثابيلو مورينا@TheRealPitso  & مدرب رياضي@komphelasteve    Siwelele sa masele".
 
وقام موسيماني باعادة تغرد هذة التغريدة وعلق عليها :"لحظات لا تصدق ، ما زلت أشعر بالقشعريرة! نحتاج جميعًا إلى وضع خطة وإعادتها." 
 

 
واثارت تغريدة موسيماني غضب جماهير الاهلى الحزينة على تعادل فريقها امام طلائع الجيش وخسارة نقطتين ثمينتين فى صراع الدوري مع نادي الزمالك ليقوم موسيماني بتهدئة الجماعير ووعدهم بالقتال لحصد جميع البطولات فى الفترة القادمة.

ونشر موسيماني تغريدة اخري اعاد فيها تغريدة لاحد مشجعي النادي الاهلي والذي نشر صور لتتويج النادي الاهلى بالبطولات المختلفة مع موسيماني وعلق عليه المدير الفنى قائلاً :"شكرا لتذكيري بآخر 11 شهر. لقد حقنتني للتو بالطاقة الإيجابية للوقوف والبحث عن المزيد من الجوائز ، يمكنني الآن أن أنظر إلى الوراء وأقول ، إن الأمر ليس بهذا السوء.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent