بث مباشر
مباشر الان

مركز التسوية يرد علي شكوي الاهلى بشأن خصم نقاط من الزمالك وتحديد بطل الدوري

dregy
 
اصدر مركز التسوية والتحكيم قراره بشأن الشكوي  المقدمة من جانب النادي الاهلى ضد نادي الزمالك لمشاركة عدد من لاعبي الفريق الابيض مواليد 99 فى مباريات الفريق الاول بالدوري الممتاز لموسم 2021 امام الجونة وطلائع الجيش رغم ايقافهم.

وكان قد تم ايقاف كل من أحمد عيد وسيف فاروق جعفر ويحيى مفتاح وسيف الدين سيد وعمر ياسر وامام عاشور من جانب نادي الزمالك بسبب احداث مباراة القمة بين شباب القطبين والتي شهدت تعدي لاعبي الفريق الابيض لفظياً على مجلس ادارة النادي الاهلى ورموز الفريق.

وكشف مركز التسوية والتحكيم عن حقيقة خصم 6 نقاط من الزمالك بسبب شكوى الأهلي بشأن بطلان مشاركة عدد من اللاعبين الشباب في لقاءات الفريق الأول في مباريات الدوري مؤكدًا أن ذلك خارج اختصاصته ومطالبًا ادارة القلعة الحمراء باللجوء إلى اتحاد الكرة من أجل الفصل في ذلك الأمر نظرًا لأنه المسؤول الأول عن تنظيم مسابقة الدوري.

علي الجانب الاخر اصدر مركز التسوية والتحكيم حكمه بقبول شكوى الأهلي بإلزام اتحاد الكرة باستكمال دوري 99 وإقامة مباراة فاصلة بين الأهلي والزمالك من أجل تحديد بطل الدوري 99 بعد تعادل الأهلي والزمالك في النقاط بالنسخة الماضية. وكان اتحاد الكرة قد اعلن تأجيل المباراة الفاصلة الي أجل غير مسمي ولم يتم تحديد موعدا للمباراة حتى الوقت الجاري.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent