بث مباشر
مباشر الان

غضب فى الزمالك بعد تلميح اتحاد الكرة بخصم نقاط من الزمالك تفقده الصدارة

dregy
نادى الزمالك

 
 حالة من الغضب الممزوج بالتعجب انتابت مسئولى وجماهير نادى الزمالك بسبب ما ادلى به احمد مجاهد, رئيس اللجنة المشكلة لادارة اتحاد الكرة المصرى, بشان امكانية خصم نقاط من نادى الزمالك بامر الاتحاد الدولى لكرة القدم.
 
وكان احمد مجاهد قد صرح انه لن يمانع و سينفذ فورا اى قرار يصدر من الفيفا خاص بخصم نقاط من نادى الزمالك, على خلفية شكاوى مالية من بعض لاعبيه الراحلين ضده.
 
وقال مجاهد فى تصريحات اذاعية انه لا يوجد خصم 6 نقاط من الزمالك, وان اتحاد الكرة المصرى لم يتلق اى مراسلات من الاتحاد الدولى بشان خصم نقاط من الزمالك. ولكنه عاد واكد انه اذا تلقى ما يفيد خصم نقاط من الزمالك سينفذه فورا.

وكانت الساعات الماضية قد حملت شائعات تقضى بصدور قرار مرتقب من الاتحاد الدولى لكرة القدم يقضى بخصم 6 نقاط من نادى الزمالك بسبب شكاوى مالية من بعض لاعبيه السابقين الذين رحلوا عن الفريق دون اعطائهم مستحقاتهم المالية كاملة.

وفى هذا السياق علق المستشار القانونى لنادى الزمالك, نصر عزام, على هذه التقارير وابدى تعجبه من اثارتها فى هذا التوقيت المريب الذى اعتلى فيه الزمالك قمة ترتيب فرق الدورى المصرى منفردا وبفارق نقطتين عن النادى الاهلى منافسه المباشر, وقبل 5 اسابيع من نهاية الدورى.
 
وكتب المستشار القانونى لنادى الزمالك على صفحته الرسمية على تويتر معلقا على ما يثار من خصم نقاط من نادى الزمالك قائلا: "الفيفا لا تصدر أي قرارات بخصم نقاط من الأندية في حالة وجود مستحقات بأحكام نهائية على الأندية بعد تعديل اللائحة من أكثر من سنتين".
 
واضاف عزام: "في حالة وجود أي أحكام نهائية على الأندية فالعقوبة تكون وقف تسجيل لاعبين جدد فقط ويتم رفع تلك العقوبة فورا بعد دفع تلك المستحقات النهائية".

نصر عزام
ومن جانبها اتهمت جماهير نادى الزمالك اتحاد الكرة المصرى بتعمده اثارة هذه التقارير فى هذا التوقيت الحرج من اجل ايقاف مسيرة نادى الزمالك الزاحف نحو التتويج بالدورى المصرى هذا الموسم بعد ان رفع رصيده الى 67 نقطة بفارق نقطتين عن النادى الاهلى صاحب الـ 65 نقطة, قبل 5 جولات من نهاية الدورى.
 
يذكر ان احمد مجاهد قد اشار الى قرار المحكمة الرياضية الدولية بخصم ثلاث نقاط من نادى الاسماعيلى فى قضية مستحقات نادى النجوم مستحقات بيع اللاعب ابراهيم حسن. وانه تم بالفعل خصم الثلاث نقاط من الاسماعيلى, الذى بادر بتقديم طعن للمحكمة الرياضية ضد القرار. واضاف مجاهد الى ان الاتحاد سيقوم باضافة الثلاث نقاط للدروايش فور قبول الطعن.

هذا ويستعد نادى الزمالك لخوض مباراته الهامة امام الاسماعيلى يوم السبت المقبل فى اطار مباريات الجولة 30 من الدورى المصرى الممتاز. وهى المباراة التى تحظى باهتمام كبير من قبل القلعة البيضاء خاصة و انها تاتى بعد تعادل الاسماعيلى امام الاهلى واهدائه القمة لنادى الزمالك.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent