بث مباشر
مباشر الان

مرتضي منصور يوجه رسالة وتحذير بعد اقتراب الزمالك من بطولة الدوري

dregy
 
وجه رمتضي منصور رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك السابق رسالة للاعبي نادي الزمالك بعد اقترابهم من حصد بطولة الدورى المصري الممتاز هذا الموسم كما وجه رسالة تحذيريه لمن وصفهم بالمزورين.

وكتب مرتضي منصور عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" :"انا بنصح المزوريين الذين يفبركون تصريحات علي لساني ولسان أبنائي لم تصدر منا بأن يتقوا الله".

وتابع :"فهذه التصريحات الهب*ه لا تصدر إلا من شخص عب*ط مثل الذي فبركها . وساتقدم ببلاغ الي النيابه العامة ضد من نسب لي هذه التصريحات الكاذبة ."

وانتقل في حديثه برسالة الي لاعبي الزمالك قائلاً :"شدوا حيلكم يا ابطال قربتم من حصد بطولة غالية هي بطولة الدوري بجهدكم وعرقكم وربنا معاكم أن شاء الله وتسعدوا جماهيركم ."

وتابع :"وسأكون اسعد الزملكاويه بهذا اللقب بالذات لانى اعتبره رد اعتبار لي ولابنائي لأننا الذين وفقنا الله في اختيار هؤلاء اللاعبين والتعاقد معهم ليس في كرة القدم فقط ولكن في كل الالعاب الجماعية ."

واكمل :"كنتم جميعا علي مستوي ثقتنا وحصدتوا البطولات لتثبتوا للدنيا كلها أن اختيارنا لكم كان موفقا وإن ثقتنا فيكم وتعاقدنا معكم كان في محله."
 
واختتم :"رجاء للمزورين الملفقين الفاشلين أن يصمتوا قليلا لأن مؤامرتهم مكشوفه."
 
يذكر أن الزمالك يتبقى له مباراتين في الدوري الممتاز أمام الإنتاج الحربي والبنك الأهلي يكفيه الفوز بأحدهما لحسم درع البطولة رسميًا. 



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent