بث مباشر
مباشر الان

موقف بن شرقي غير المنطقي يدفع رئيس الزمالك لتوجيه الشكر له

dregy
 
أكد حسين السيد عضو اللجنة المكلفة بإدراة نادي الزمالك أن هناك نقطة خلاف بين النادي والمغريي أشرف بن شرقي جناح الفريق الابيض بشأن تجديد تعاقده.
 
وقال السيد في تصريحات تلفزيونية عبر قناة نادي الزمالك ان ادارة النادي تحدثت مع بن شرقي بشأن التجديد وجلست معه 3 مرات ومتبقي بعض الرتوش الصغيرة لو تم حلها بنسبة 90 أو 95% سيجدد تعاقده.
 
وتابع السيد تصريحاته قائلاً :"هناك نقطة خلاف ويجب على وكيله وبن شرقي أن يتحدثا بالمنطق لا نؤلف في الكرة أو التعاقدات هو يتحدث عن نقطة بالنسبة لنا خارج المنطق، لو لم تحل سنوجه له الشكر على مجهوداته مع الفريق وسيرحل".
 
وأضاف: "هل أحد يختلف على كفائة فرجاني ساسي ومصطفى محمد، ورغم ذلك حققنا الدوري بعد رحيلهما عن الفريق، فالزمالك لا يقف على لاعب .. المجموعة الحالية حصلت على الدوري، وقادرة أن تحصل على بطولة الدوري الموسم المقبل".

وتوج نادي الزمالك ببطولة الدوري المصري للموسم الحالي للمرة الثالثة عشر فى تاريخه بعد فوزه علي فريق الانتاج الحربي بهدفين نظيفين فى المباراة التي جمعت بين الفريقين يوم الثلاثاء الماضي فى اطار مباريات الجولة قبل الاخيرة من الدوري المصري الممتاز.

ويحل نادي الزمالك بطل الدوري ضيفاً على نادي البنك الاهلى فى تمام الساعة التاسعة مساء اليوم الجمعة فى ختام منافسات بطولة الدوري العام وتسلم درع الدوري والاحتفال به.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent