بث مباشر
مباشر الان

جماهير ليفربول تعاود الغناء لصلاح من جديد قبل وبعد هدفه التاريخي فى مرمي نوريتش سيتي

dregy
 
استهل فريق ليفربول مسيرته في الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز بالفوز على مضيفه نوريتش سيتي 3-0 اليوم السبت في الجولة الأولى من المسابقة.
 
وسجل المصري الدولي محمد صلاح الهدف الثالث لليفربول في الدقيقة 74 بينما تكفل بصناعة هدفا الريدز الاخرين لكل من المهاجمين دييجو جوتا وروبيرتو فيرمينو في الدقيقتين 26 و65 ليحصد ليفربول أول ثلاث نقاط له بالمسابقة هذا الموسم.
 
شاهد هدف محمد صلاح التاريخى وغناء الجماهير
 
وفي الدقيقة 74 من المباراة وبعد عرضية من جيمس ميلنر وصلت الي لاعبي الريدز داخل منطقة الجزاء التصل الي صلاح الذي قابلها بتسديدة صاروخية لا تُصد ولا تُرد من الملك المصري من على حدود المنطقة تسكن الشباك معلنة ثالث اهداف الريدز فى اللقاء.

وشهدت لحظات ما قبل هدف صلاح غناء جماهير ليفربول له حيث جاء رده على تلك الهتافات عن طريق هدف رائع وتاريخي للملك المصري كسر به رقم قياسي جديد.

و بهدف صلاح فى مرمى نوريتش بات صلاح اول لاعب في تاريخ البريميرليج يسجل هدفا في المباراة الافتتاحية للدورى الانجليزى لخمسة مواسم متتالية.

و كان صلاح قد سجل هدفا فى المباراة الافتتاحية لموسم 2017-2018 امام واتفورد و سجل هدفا وستهام فى افتتاح موسم 2018-2019 و هدفا نوريتش سيتى فى افتتاح موسم 2019-2020 و هاتريك امام ليدز يونايتد فى موسم 2020-2021 قبل ان يسجل هدف اليوم امام نوريتش سيتى مرة اخرى فى افتتاح موسم 2021-2022. 
 
شاهد ملخص لمسات محمد صلاح امام نورويتش
 
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent