بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. مدحت شلبى يرد من منزله لاول مرة على غضب جماهير الاهلى من الفيديو المسئ

dregy

رد الاعلامى مدحت شلبى مقدم برنامج "مساء اون تايم" و المذاع عبر قناة اون تايم سبورت على غضب جماهير الاهلى من الفيديو المسئ الذى انتشر له و هو يصفهم بالسذج و البلهاء خلال تقديم حلقة يوم الخميس.

و نشرت صفحة القناة على اليوتيوب مقطع فيديو لمدحت شلبي يتحدث فيه عن نغمة التفويت بالدوري المصري معلقة عليه : "سذج وبلهاء وسفهاء! دش ساقع ودرس على الهواء من مدحت شلبي لجماهير النادي الأهلي بسبب نغمة التفويت".

 و اشعل الفيديو و التعليق غضب جماهير الاهلى على مدحت شلبي و تعرضه لهجوم حاد عبر مواقع التواصل الاجتماعي من مشجعي القلعة الحمراء مما اضطر القناة لحذف الفيديو من حسابها على اليوتيوب.

 
و قال مدحت شلبى فى فيديو مصور له من منزله قام بنشره عبر صفحته الرسمية على فيسبوك : "لاول مرة اعلق على موضوع من خلال تسجيل فيديو لاننى علمت ان جماهير الاهلى غاضبة بسبب فيديو تم وضع عليه عنوان لا صلة له بما قلته".

و تابع مدحت شلبى : "ما قيل لم يحدث على الاطلاق، انا قلت فى بداية كلامى ان الحديث غير موجه للجماهير اطلاقا بل اتحدث عن الاعلاميين الذين يتحدثون عن نغمة التفويت فى الدورى المصرى".

و اضاف مدحت شلبى : "كيف أهاجم جماهير الأهلي لو حدث ذلك فأنا رجل لا أفهم في الإعلام.. كل حديثي موجه لبعض الإعلام والصحفيين الذين ألمحوا لوجود تفويت في مباراة بعينها".

و اختتم شلبى تصريحاته : "كل الاحترام و التقدير لجماهير النادي الاهلي التى تم نقل الصورة لها بشكل خاطئ و كل الاحترام ايضا لباقي جماهير الكرة المصرية وسياستي دائما هى فرض الانضباط والروح الرياضية".

و كانت شبكة قنوات اون تايم سبورت قد اعلنت منذ قليل فى بيان رسمى ايقاف ظهور الاعلامى مدحت شلبى مقدم برنامج "مساء اون تايم" و المذاع عبر قناة اون تايم سبورت 2 حتى نهاية الموسم.
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent