بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. ماذا قال الخطيب للاعبى الاهلى بعد خسارة بطولة الدورى ؟

dregy

حرص محمود الخطيب رئيس النادى الاهلى على النزول لارضية ملعب خالد بشارة ملعب مباراة الفريق امام الجونة فى الجولة قبل الاخيرة من بطولة الدورى لمواساة لاعبى الفريق بعد ضياع الدورى.
 
و تعادل الاهلى امام الجونة بثلاثة اهداف مقابل ثلاثة و فى المقابل فاز الزمالك على الانتاج الحربى بثنائية نظيفة ليتوج ببطولة الدورى المصرى رسميا للمرة 13 فى تاريخه.
 
و قال الخطيب فى حديثه مع لاعبى الاهلى : "الجماهير لها حق علينا، هو صانع بطولات الأهلي منذ 1907، هذا هو التاريخ الذي يجب أن نفتخر به، من الوارد أن نتعثر كل بضع سنوات لكن علينا أن نسعد هؤلاء الجماهير بالبطولات القادمة".
 
و تابع الخطيب : "ارفعوا رؤوسكم فانتم الاهلى، حققتم بطولتين افريقيا و دورى و كاس و سوبر افريقى و لسه فى بطولات جاية كتير، فكروا في إسعاد جماهيركم وكتابة تاريخ كبير لكم ولناديكم".
 
و واصل الخطيب : "الاهلى مش بيسيب حقه، و مش عايز اعلق على الكلام ده دلوقتى، قصرنا معكم في الفترة الماضية، كان يجب أن نحتفل بكم بعد البطولة التاسعة والعاشرة في أفريقيا وبرونزية كأس العالم لكن ضغط المباريات لم يمنحنا الوقت لذلك".
 
و اختتم الخطيب : "الجماهير تقدر جهودكم، ونحن كإدارة كذلك، عليكم بالتفكير في التتويج بالبطولات القادمة بداية من صباح الغد، شكرًا لكم".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent