بث مباشر
مباشر الان

الاهلى يشن هجوما على اتحاد الكرة ولجنة الحكام فى بيان رسمى

dregy
بيان الاهلى
بيان رسمى شديد اللهجة, اصدرته اليوم ادارة النادى الاهل,  بعد ان باتت بطولة الدورى العام بعيدة عن النادى الاهلى هذا الموسم, و اقترابها من غريمه الزمالك, خاصة بعد تعادل الاهلى بالامس امام طلائع الجيش, فى المباراة التى شهدت جدلا تحكيميا بسبب هدف ااهلى غير المحتسب و الذى اجمع معظم المتابعين على صحته.

بدا النادى الاهلى بيانه بالتاكيد على حرصه على اعلاء المصلحة العامة من اجل نجاح المسابقات المختلفة, الا انه وصف الاخطاء التحكيمية التى تعرض لها بـ "الاخطاء التحكيمية الفجة" خاصة من حكم مباراة الاهلى و طلائع الجيش و حكم الفيديو للمباراة.

واتهم النادى الاهلى فى بيانه ان هذه الاخطاء من الواضح انها متعمدة و لم تكن تكن تقديرة, و لذلك سعى النادى الاهلى الى اصدار بيانه المؤلف من 4 فقرات جاء فيها:

بيان الاهلى

و اشار النادى الاهلى فى بيانه الى عدد النقاط التى خسرها النادى الاهلى بسبب الاخطاء التحكيمية و التى وصل عددها الى 15 نقطة, متسائلا عن سر غياب العدالة.

وختم النادى الاهلى بيانه بالتاكيد على انه ينتظر رد اتحاد الكرة على طلبه استقدام حام نخبة اجانب لادارة مبارياته فى كاس مصر و السوبر المصرى, مع تحمله تكاليف استقدام الحكام كاملة.

بيان الاهلى2

وفى النهاية طالب النادى الاهلى بايجاد حلول قاطعة مع لجنة الحكام و القائمين عليها قبل انطلاق الموسم الجديد للحفاظ على حقوق كل الاطراف.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent