بث مباشر
مباشر الان

منتخب مصر يعاقب جنش بعد ازمته مع الزمالك

dregy

قرر الجهاز الفنى لمنتخب مصر بقيادة حسام البدرى معاقبة محمود عبد الرحيم جنش حارس مرمى نادى الزمالك بعد ازمته مع الجهاز الفنى لفريقه و التى نشبت خلال الساعات الماضية.
 
و اعلن الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك استبعاد جنش من حساباته خلال الفترة المقبلة بعد رفضه قرار المدرب بالجلوس بديلا خلال مباراة الفريق امام سيراميكا كليوباترا و مغادرة معسكر الفريق بلا استئذان.
 
و جاءت عقوبة منتخب مصر باستبعاد جنش من قائمة الحراس المشاركين فى تصفيات كاس العالم 2022 مع الفراعنة حيث كان قريبا من الانضمام لقائمة المنتخب الا ان اعتماد كارتيرون على ابو جبل فى المباراتين الماضيتين و استبعاد جنش من حساباته خلال الفترة المقبلة بجانب قرار الجهاز الفنى للفراعنة باستبعاد اى لاعب معاقب من ناديه ادى الى استبعاد جنش.
 
و استقر البدرى على تواجد الثلاثي محمد الشناوي حارس الاهلى و محمد ابو جبل حارس الزمالك و محمد بسام حارس طلائع الجيش في المعسكر المقبل لمنتخب مصر. 

كما اختار البدرى الثنائي الهاني سليمان حارس سموحة و محمود جاد حارس انبي لوضعهما على قائمة الاحتياط تحسباً لحدوث اي اصابات لاى من الثلاثى او حدوث غيابات لاى سبب.

و يستعد منتخب مصر لمواجهة انجولا يوم 1 سبتمبر المقبل فى الجولة الاولى من التصفيات قبل مواجهة الجابون فى الجولة الثانية يوم 5 سبتمبر المقبل على ان يبدأ المعسكر يوم 28 اغسطس الجارى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent