بث مباشر
مباشر الان

رسميا .. بديل افشة يعلن انضمامه للاهلى

dregy

واصل النادى الاهلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بعد الصفقات القوية التى ابرمها خلال الايام القليلة الماضية.

و اعلن احمد عبد القادر صانع العاب نادى سموحة المعار من النادى الاهلى قطع اعارته و انتهاء مشواره مع الفريق السكندري و عودته و انضمامه لصفوف الاهلى.

و نشر احمد عبد القادر صورة له مع زملائه فى سموحة عبر حسابه على تويتر و علق عليها : "أولا أود أن أشكر نادي سموحة برئاسة المهندس فرج عامر على الدعم والمساندة فى الفترة الماضية، وأشكر اللاعبين والجهاز الفني والإداري والطبي أيضا على دعمهم".

و تابع عبد القادر : "تمني أن أكون حققت هدف النادى هذا الموسم بالتواجد في المربع الذهبي وأخيرا كل التوفيق للموج الأزرق فيما هو قادم".

و كان الاهلى قد اعار عبد القادر الى صفوف سموحة بداية الموسم الحالى لمدة موسمين الا ان الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى الاهلى قرر اعادة عبد القادر لصفوف القلعة الحمراء بعد الموسم الاول بعد الاداء الرائع الذى قدمه مع سموحة.

و يحتاج موسيماني لصانع ألعاب في قائمة الأهلي مثل عبد القادر ليمثل حلا هجوميا مميزا بجانب صانع العاب الفريق محمد مجدي أفشة فى ظل اقتراب ناصر ماهر من الرحيل عن صفوف الاهلى.
 
و جاءت عودة عبد القادر لصفوف الاهلى بعد ابرام الاهلى لاربع صفقات خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية بضم كل من بيرسى تاو و ميكيسونى و كريم فؤاد و حسام حسن.


شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent