بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. رد نارى من اسلام الشاطر على كارتيرون : مباريات ودية ؟ شوفنا مباراة الزمالك والاسماعيلى

dregy

 علق اسلام الشاطر لاعب النادى الاهلى السابق و المذيع بقناة النادى الاهلى على تصريحات الفرنسى باتريس كارتيرون المدير الفنى لنادى الزمالك بشأن خوض الاهلى لمباريات ودية بالنسبة لمبارياته المتبقية فى الدورى الممتاز.
 
و كان كارتيرون قد صرح بان الاندية التى ستواجه الاهلى فى الجولات المتبقية له فى الدورى ستواجهه بلا دوافع و ستكون مباريات ودية بالنسبة للاهلى حيث انه تم تحديد اسماء الفرق المتأهلة للبطولات الافريقية بينما الاندية التى ستواجه الزمالك ستواجهه بدافع الهروب من مراكز الهبوط.

و رد اسلام الشاطر على تصريحات كارتيرون فى برنامجه "العاشرة فى الاهلى" : "هل تقصد مباريات الزمالك بالوديات؟ شاهدنا مباراة ودية للزمالك مؤخرا - يقصد أمام الإسماعيلي - وستكون هناك لقاءات أخرى بنفس الطريقة".

و تابع اسلام الشاطر : "الفرق تواجه الأهلي بدوافع مختلفة و لست وحدي من أقول هذا الكلام قطاع كبير من الجماهير يردد هذا الكلام وبعضهم رموز من الزمالك نفسه أكدوا أن هناك مباريات تكون لها دوافع أخرى ضد الأهلي".

و اختتم الشاطر : "نعلم جيدا أن كارتيرون يريد تصدير الضغط على الأهلي لكن اللقاءات الودية بالفعل هي التي يخوضها الزمالك و واثقون في دعم جماهير الأهلي للفريق حتى نهاية مشوار الدورى".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent