بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. ميدو لشيكابالا بعد احتفاله المسئ ضد جمهور الاهلى : احترم نفسك

dregy
 
 
علق أحمد حسام ميدو على تجاوزات شيكابالا ولاعبي الزمالك التي حدثت منهم عقب انتهاء لقاء الزمالك والإنتاج الحربي والتي توج على أثرها الفريق ببطولة الدوري.
 
وبمجرد انتهاء المباراة انطلقت الافراح الزمالكاوية سواء للجماهير فى كل الربوع او اللاعبين داخل الملعب احتفالا باللقب الغالى و الذى غاب عن القلعة البيضاء لمدة 6 سنوات, و الذى يمثل اللقب 13 بالدورى فى تاريخ نادى الزمالك.

وكالعادة .. قاد الكابتن شيكابالا احتفالات اللاعبين مع الجماهير و التى لم تخلو من بعض الهفوات لكابتن و لاعبى الزمالك عندما احتفل مع الجماهير بسب جماهير النادى الاهلى ببعض الفاظا الخارجة بمشاركة كبار لاعبى الزمالك.
 
وقال ميدو عبر حسابه على تويتر: "أنا امبارح بالليل أول مرة أشوف احتفالات بعض من لاعبي الزمالك بعد الفوز ببطولة الدوري بأكد أن أنا ضد هذه الاحتفالات الاحتفالات اللي فيها سب للجمهور أو أي حد ضد قيم نادي الزمالك".
 
وأضاف ميدو: "معرفش اللاعيبة دي جابت الكلام ده منين الكلام ده جديد علينا انا عارف ممكن يكون فيه زملكاوية ممكن يزعلوا من كلامي ده بس ده حق ربنا زي ما بنطالب الناس انها تحترم نجومنا لازم نجوما يحترموا نفسهم السب وانت بتحتفل ايه لازمته احتفل بالدوري بدون غلط وبدون الغلط والتجريح في حد .. عيب".
 
واختتم ميدو تصريحاته: "عيب اننا نكون في وسط فرحتنا ببطولة مهمة اننا اول حاجة نسب جماهير المنافس".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent