بث مباشر
مباشر الان

ديانج الي جالطة سراي .. الاهلى يتنازل لاتمام الصفقة وينتظر موقف النادى التركى

dregy
 
شهدت صفقة انتقال المالي اليو ديانج لاعب وسط النادي الاهلى الي فريق جالطة سراي التركي تطورات جديدة .
 
وكانت المفاوضات قد توقفت بين النادي الاهلى وادارة النادي التركي بسبب عدم الاتفاق علي المقابل المادي حيث طلب النادي الاهلى 10 مليون يورو للموافقة على انتقال ديانج الي صفوف الفريق الا ان ادارة النادي التركي توقف عرضها عند 5.5 مليون يورو ويرفض رفع المقابل المادي عن هذا الرقم بحسب التقارير الصحفية.
 
وبحسب تقرير نشره موقع fanatic فإن ادارة النادي الأهلي تنازلت ووافقت على تخفيض المقابل المادي للصفقة من من 10 ملايين يورو الي 6.5 مليون يورو.  بعد ان وردت تقارير متواترة ان النادى التركى قد يصرف النظر عن الصفقة بسبب مغالاة النادى الاهلى المادية.

ويسعى النادى الاهلى الى وضع بعض البنود الاضافية مثل حصول النادى الاهلى على 20% من عقد اللاعب فى حالة قام جالطة سراى ببيعه فى الموسم الاول, او 15% فى حالة بيعه فى المواسم التالية.

وننتظر فى الايام القليلة المقبلة موقف النادي التركي النهائي من اتمام الصفقة حيث اشارت تقارير صحفية ان ادارة النادي تفكر فى التعاقد مع لاعب بديل حال عدم الاسراع فى اتمام الصفقة مع المالي لاعب وسط النادي الاهلي.حيث دخل اللاعب البرتغالى جيدسون فيرنانديز, الذى يلعب لدالطة سراى على سبيل الاعارة من نادى بنفيكا البرتغالى, ضمن البدائل التى وضعها النادى التركى فى حال فشل انتقال ديانج, عن طريق تجديد اعارته او تفعيل بند الشراء فى عقد اعارته.

يذكر ان اللاعب المالى اليو ديانج من مواليد 17 اكتوبر 1997 و يبلغ من العمر 23 عاما, وانتقل للاهلى المصرى قبل موسمين فى يوليو 2019 قادما من مولودية الجزائر فى صفقة كلفت النادى الاهلى مليون و 200 الف دولار فى عقد يمتد الى 2026.

وقدم اليو ديانج مستويات مميزة مع النادى الاهلى منذ التعاقد معه حيث شارك فى 87 مباراة مع النادى الاهلى سجل خلالها ثلاثة اهداف و صنع سبعة اخرين.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent