بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. اول تعليق من سيد عبد الحفيظ على تعادل الاهلى امام الطلائع

dregy

علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادى الاهلى على تعادل القلعة الحمراء امام طلائع الجيش سلبيا فى الاسبوع 31 من بطولة الدورى المصرى الممتاز.

و ابدى عبد الحفيظ استيائه من جدول الدوري و ضغط المباريات و الأخطاء التحكيمية مشيراً الى أن فريقه ايضا فقد العديد من النقاط بسبب أخطاء فنية.

و قال عبد الحفيظ فى تصريحاته لقناة الاهلى عقب المباراة : "لا يمكن أن تثق في أحد وهو ليس أهلاً للثقة، بالطبع هناك أخطاء فنية حدثت من الفريق على المستوى المحلي، بالطبع هناك تقصير، لكن من بداية الدوري وهناك نقاط كانت واضحة".

و تابع عبد الحفيظ : "لا أريد أن أتحدث عن مبررات، لا نلوم إلا أنفسنا، خسرنا نقاط كثيرة لم يكن يجب ان نخسرها، الدوري كان في المتناول لكن أتحدى ان يلعب اي فريق في العالم 50% من مباريات الدوري كل 48 ساعة".

و واصل عبد الحفيظ : "عمري ما لعبت دوري 50% من مبارياته كل 48 ساعة، أخشى أن استيقظ من نومي أجد جدولاً مرسل لنا بمباريات الكأس بعد التوقف الدولي وكل 48 ساعة مباراة أيضاً ليقولوا في النهاية الحمد لله خلصنا الدوري والكاس".

و وجه عبد الحفيظ تحذيرا لاتحاد الكرة : "قبل ما تبعتلي أي جدول للكأس، لو في حاجة مش مظبوطة أوعى تفتكر اننا هنسكت، عندنا فترة توقف ولو أنا مقولتش الكلمتين دول عارف انك هتلاعبنا عادي يوم 9 و11 ونسافر سويس واسكندرية".

و اختتم عبد الحفيظ تصريحاته : "مع كل المشاكل التي حدثت لنا، والسلبيات والأخطاء، نعتذر للجماهير، لا نريد أيضاً نسيان أن تلك المجموعة في 8 أشهر لعبت كم كبير من المباريات، فازت بالدوري من قبل وبطولتين لدوري أبطال أفريقيا والسوبر الأفريقي وكأس مصر وبرونزية المونديال، وهناك سوبر أفريقي الشهر القادم، وسوبر مصري لا نعلم عنه شئ".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent