بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. مجاهد : شيكابالا ابن اتحاد الكرة .. لم اسمع منه سبابا .. و قد يتم الغاء العقوبة

dregy

علق احمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بادارة شئون اتحاد الكرة فى مصر على ازمته مع محمود عبد الرازق شيكابالا قائد نادى الزمالك خلال احتفالية الزمالك بالتتويج بالدورى و قرار توقيع عقوبة الايقاف عليه.

و كانت لجنة الانضباط قد قررت ايقاف شيكابالا لمدة 8 اشهر و تغريمه 500 الف جنيه بعد اشتباكه مع احمد مجاهد بعد المباراة الختامية للزمالك فى الدورى و اثناء احتفال الفريق بدرع الدورى.

و علق مجاهد على العقوبة فى تصريحات تليفزيونية قائلا : "من حق المتظلم أن يلجأ لدرجات التقاضي ويستأنف خلال 10 أيام بداية من لجنة الاستئناف ثم مركز التسوية والمحكمة الرياضية الدولية و بعد الاستئناف قد يتم تثبيت أو إلغاء أو تخفيض العقوبة".

و قال مجاهد فى تصريحاته : "شيكابالا ابن اتحاد الكرة، لا مشكلة لدينا أو خصومة مع أي شخص .. تربطني به علاقة ودية منذ كانت رئيسا للجنة شؤون اللاعبين، منذ أزمته مع باوك اليوناني، وبالتالي ليس هناك أي موقف ضد شيكابالا بل على العكس تماما".

و اكد مجاهد ان سبب العقوبة هو اشتباك شيكابالا مع الامن المنظم للاحتفالية مشيرا الى انه لم يسمع سبابا من اللاعب بحقه قائلا : "شيكابالا قالي لي إنت أهلاوي ولم أسمع منه سبابا".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent