بث مباشر
مباشر الان

جماهير الاهلى تسخر من مشاركة محمد معروف فى هدف فوز الزمالك امام الانتاج

dregy
 
 
قامت صحفات جماهير النادي الاهلى بالسخرية من رد فعل الحكم محمد معروف اثناء احراز اشرف بن شرقي هدف الزمالك الثاني امام الانتاج الحربي فى مباراة حسم الدوري التي فاز بها الزمالك بهدفين نظيفين وتوج بطلا للدورى المصري قبل اسبوع من نهايته.
 
اللقطة المثيرة ظهر فيها معروف وهو يقفز لاعلي وكانه يضرب الكرة برأسه فى نفس اللحظة التي قفز فيها بن شرقي واسكن الكرة فى شباك حارس مرمي الانتاج الحربي معلنا ثاني اهداف الفريق الابيض فى المباراة.

 
شاهد لقطة محمد معروف فى هدف بن شرقي
 
وحقق نادي الزمالك لقب الدورى المصري الممتاز للمرة 13 فى تاريخه بعد الفوز على فريق الانتاج الحربي بهدفين نظيفين عن طريق زيزو وبن شرقي فى المبارة التي جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات الجولة قبل الاخيرة من البطولة.

وبهذا الفوز يحتل نادي الزمالك صدارة جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 79 نقطة جمعها من 33 مباراة متفوقاً على النادي الاهلى الوصيف برصيد 73 نقطة جمعها من 33 مباراة. 
 
ومن جانبه علقت لجنة الحكام على لقطة معروف مدافعة عنه واوضحت ان معروف كثير الحركة داخل الملعب وان الحركة التي علقت عليها الجماهير ليست احتفالا بهدف الزمالك لكنها عادة من عاداته الذي فعلها من قبل فى مباراة غزل المحلة والبنك الاهلى الاخيرة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent