بث مباشر
مباشر الان

لجنة الحكام ترد على تعطل تقنية الفيديو فى مباراة الزمالك والاسماعيلي

dregy
 
رد احمد وجيه رئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصري لكرة القدم على انباء تعطل تقنية الفيديو "الفار" فى مباراة الزمالك والاسماعيلي التي اقيمت امس السبت فى اطار مباريات الجولة 30 من عمر الدورى المصري الممتاز وانتهت بفوز الزمالك بهدفين نظيفين.

وكان حاتم بطيشة معلق مباراة الزمالك والاسماعيلي عبر قناة اون تايم سبورت قد صرح بأنه تلقي اخبر من داخل ايتاد الاسماعيلية مطلع الشوط الثاني ان تقنية الفيديو غير موجودة فى المبارة بسبب تعطلها قبل ان ينفي الخبر بعدها بدقائق قليلة.

ونفي احمد وجيه الانباء التي ترددت بشأن تعطل تقنية الفيديو فى تصريحات اذاعية مع الالعلامي احمد شوبير مؤكداً ان تقنية الفيديو لم تعطل ولا ثانية منذ بداية المباراة الي نهايتها.

وعن لقطة الهدف التي اثارت الجدل فى المباراة وتقنية كشف التسلل "خط بييرو" قال وجيه :"الخط الأحمر دائمًا مايرمز لتقدم المهاجم، أما الأزرق فيوضح ماإذا كان المدافع يُغطي التسلل أم لا، لا نختار الألوان، تلك الخطوط ملزمة ضمن بروتوكول متعارف عليه في دوريات العالم".

وكان الجهاز الفني لنادي الزمالك قد هدد بعدم استكمال المباراة و طالب بالتأكد أولاً من تواجد و تطبيق تقنية الفيديو في مباراة الإسماعيلي.
 
و عقد جهاد جريشة اجتماعاً مع الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادى الزمالك و بعض لاعبي الزمالك ابرزهم قائد الفريق الابيض شيكابالا قبل انطلاق الشوط الثاني استمر لعدة دقائق.
 
و عاد الزمالك و قرر استكمال المباراة بعد تأخر انطلاق الشوط الثاني لمدة 5 دقائق تقريبا بعدما تحدث شيكابالا و كارتيرون مع جهاد جريشة.

و حقق الزمالك فوزا هاما على الاسماعيلى بهدفين نظيفين سجلهما امام عاشور و سيف الدين الجزيرى ليرفع رصيده الى 70 نقطة فى صدارة الدورى الممتاز.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent