بث مباشر
مباشر الان

اتحاد الكرة يصدر بيان جديد بشأن ازمة شيكابالا

dregy

اصدر الاتحاد المصرى لكرة القدم بيانا جديدا بشأن العقوبات الصادرة ضد نادى الزمالك على اثر الأحداث التي صاحبت مراسم تسليم درع الدوري للفريق الابيض.

و كان اتحاد الكرة قد اعلن ايقاف محمود عبد الرازق شيكابالا قائد الزمالك لمدة 8 اشهر و تغريمه 500 الف جنيه بعد اشتباكه مع رئيس اتحاد الكرة احمد مجاهد و الامن المنظم للمباراة بجانب توقيع غرامة مالية على النادى فى ظل المخالفات التى ارتكبها.

و اكد اتحاد الكرة فى بيانه ان قرارات الإيقاف التي سبق الإعلان عنها تعد مؤقتة لحين الفصل في التظلم حيث انه قد تم إحالة التظلم للجنة الاستئناف بالاتحاد للنظر فيها و عليه سيتم اتخاذ قرار بتأييد القرار أو تخفيفه أو إلغائه.

كما أكد اتحاد الكرة انه يقف على مسافة واحدة من جميع الاندية و ان جميع قراراته تنبع من الصالح العام ووفق لوائح معروفة وآليات موضوعية تضمن لاي طرف التظلم على أي منها أو الاستئناف.

و جاء بيان اتحاد الكرة كالآتى :

يؤكد الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة أحمد مجاهد على أن احترامه وتقديره لجميع الأندية كان ولا يزال أحد الأركان الرئيسية التي يقوم عليها عمله، كما أنه يقف على مسافة واحدة من كل منها.
 
جميع قراراتنا وفق ذلك تنبع من الصالح العام ووفق لوائح معروفة وآليات موضوعية تتضمن لأي طرف التظلم من أي من هذه القرارات أو الاستئناف عليها طبقا للقواعد المعمول بها.
 
ومن منظور العدالة التي يحرص عليها الاتحاد المصري لكرة القدم، حيث تتسع هذه الآلية لتضمن للمتظلم من القرار أو المستأنف أن يكون الإيقاف بشكل مؤقت لحين الفصل في تظلمه، إما بتأييد القرار محل التظلم أو تخفيف ما ورد فيه أو الغائه بالكلية.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent