بث مباشر
مباشر الان

الزمالك يعترض على موعد مباراة المحلة ويوضح موقفه من ملعب الاسماعيلى

dregy
الزمالك و المحلة

 
 بعد اعلان اتحاد الكرة المصرى عن المواعيد الجديدة للمباريات المتبقية من بطولة الدورى المصرى, اثار موعد مباراة الزمالك مع المحلة استياء الجهاز الفنى للفريق الابيض, والذى ابدى اعتراضه على موعد المباراة.

ووضع الجدول الجديد مواجهة الزمالك و فريق غزل المحلة يوم السبت القادم  7 اغسطس الجارى, وهى اولى المباريات التى سيلعبها الزمالك بعد استئناف الدورى المقرر له الاربعاء القادم بلقاء الاهلى مع وادى دجلة و لقاء بيراميدز مع الاسماعيلى. علما بان الاهلى سيلعب فى نفس اليوم ,السبت 7 اغسطس مع فريق سيراميكا كليوباترا.

وجاء اعتراض الجهاز الفنى النادى الزمالك على موعد مباراة غزل المحلة المقرر لها يوم 7 اغسطس و يعقبها بثلاثة ايام مباراة الزمالك مع الاتحاد السكندرى. و لذا يرى مسئولو الزمالك انه لا يوجد مبرر لان يلعب الزمالك يوم 7 و لا يلعب خلال الايام التى تسبقها سواء يوم 5 او 6 اغسطس.

وراى مسئولو الزمالك ان وضع المباراة يوم 10 اغسطس سوف يزيد من ضغط المباريات على الفريق و ان ذلك مقصود لارضاء الغريم النادى الاهلى الذى سيلعب ايام 4 و 7 و 11.

وقال مصدر فى نادى الزمالك ان اتحاد الكرة يعمل بكل قوة لوضع الزمالك تحت ضغط المباريات و ان الفريق يعسكر فى الاسكندرية من 10 ايام ولا توجد مشكلة لديه فى خوض لقاء المحلة قبل الموعد المحدد من اتحاد الكرة.

ومن جهة اخرى كشف مصدر داخل نادى الزمالك عن ما تردد من نية النادى فى طلب تغيير ملعب مباراته امام الاسماعيلى و المقرر لها يوم 14 اغسطس على ستاد الاسماعيلية فى اطار مباريات الاسبوع 30 للدورى المصرى.

ونفى المصدر تلك الشائعات جملة و تفصيلا مؤكدا ان الزمالك لم تكن لديه تلك النية و لم يطلب ان يتم نقل مباراته امام الاسماعيلى من استاد الاسماعيلية لاستاد برج العرب, كما يحدث فى مباريات الاهلى و الاسمايلى.

واوضح المصدر ان لقاء الدور الاول بين الزمالك و الاسمعيلى لعب على ستاد القاهرة و بالتالى فاللقاء الثانى من الطبيعى ان يلعب على ستاد الاسماعيلى.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent