بث مباشر
مباشر الان

اول تعليق من فرجانى ساسى بعد ارتدائه القميص الاحمر: هلا هلا

dregy
فرجانى ساسى

 اخيرا .. وبعد طول انتظار, تم الاعلان عن تعاقد النجم التونسى فرحانى ساسى, مع ناديه الجديد, نادى الدحيل القطرى لمدة 3 مواسم فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع نادى الزمالك المصرى.
 
وكان نادى الدحيل القطرى قد اعلن اليوم عن اتمام تعاقده مع فرجانى ساسى ليكون فردا فى الفريق القطرى لمدة ثلاث سنوات. علما بان ساسى تواجد فى قطر خلال الاسبوعين الماضيين.
 
ومن جانبه اعرب فرجانى ساسي عن سعادته بالتواجد  فى فريق الدحيل القطرى من خلال تغريدة على صفحته الرسمية على تويتر قال فيها: "بسم الله توكلت على الله .. يسعدنى ان اكون جزءا من هذا النادى الجميل .. متحمس للبداية"

فرجانى ساسى



كما رد ساسى على على المنشور الترحيبى الذى نشرته صفحة الدحيل للترحيب بالتعاقد مع ساسي قائلا: "هلا هلا " بعد ان رحب به النادى القطرى بعبارة : "يا هلا ومرحبا فرجانى ساسى".

تغريدة ساسى

و رحل ساسى عن الزمالك بعدما غادر الفريق للانضمام لمنتخب تونس قبل مواعيد الأجندة الدولية و لم يعد وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد بأن الموسم قد انتهى بالنسبة له في 30 مايو 2021.

و اعلن رئيس نادى الزمالك حسين لبيب رفع ملف ساسي بالكامل للفيفا و الذى اكد فيه أن الموسم الحالي سينتهي في 26 أغسطس 2021 و ان اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه في المدة القانونية و طالبته بضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الا انه رحل عن القلعة البيضاء.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent