بث مباشر
مباشر الان

ماذا قالت الصحف الاسبانية عن تعادل مصر و اسبانيا فى افتتاح الاولمبياد

dregy

نجح منتخب مصر فى حصد نقطة ثمينة بالتعادل امام المنتخب الاسبانى بطل اوروبا سلبيا فى افتتاح دورة الالعاب الاوليمبية لكرة القدم للرجال بطوكيو.

منتخب مصر نجح فى فرض التعادل على اسبانيا باستبسال و صمود دفاعى رائع خلال 90 دقيقة بعدما نجحوا فى ابعاد خطورة الماتادور الاسبانى خاصة بعد خروج الثنائي داني سيبايوس و توسكار مينجوزا للإصابة في الشوط الأول.
 
و علقت الصحف الاسبانية على اخفاق الماتادور الاسبانى فى الفوز فى افتتاح الاولمبياد مشيرة الى ان صمود و عنف لاعبى منتخب مصر منع اسبانيا من الفوز.
 
و اختلفت الصحف الاسبانية حول تدخل طاهر محمد طاهر على دانى سيبايوس و الذى تسبب فى اصابته و تبديله خلال المباراة اذ رأت بعض الصحف ان طاهر يستحق الطرد و رأى البعض الاخر ان طاهر قام بالدهس على الكاحل الأيسر لسيبايوس بشكل غير متعمد.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" رأت انها بداية سيئة لإسبانيا في في طوكيو بالتعادل السلبي رغم أنها كانت المرشحة أمام مصر حيث انتهى الأمر برجال لا فوينتي بسقوط ضحيتين بسبب إصابة مينجويزا و سيبايوس اللذان سيغيبان عن مباراة الأحد ضد أستراليا.
 
و اشارت الصحيفة الى ان تدخل طاهر على سيبايوس لا يستحق الطرد حيث قام اللاعب بالدهس على الكاحل الأيسر لسيبايوس بشكل غير متعمد قبل ان يدخل جون مونكايولا مكان سيبايوس الذي غادر الملعب مصاباً.

بينما أبرزت صحيفة "آس" الإسبانية نسبة الاستحواذ على الكرة خلال المباراة، والتي جاءت لصالح المنتخب الإسباني الذي سيطر على مجريات اللعب بنسبة 71% مقابل 29% للمنتخب الوطني.

و اشارت صحيفة "ماركا" إلى أن إسبانيا عانت من تراجع اللياقة البدنية للاعبيها حيث ظهر الأمر بشكل ملحوظ خلال المباراة كما اكدت أن إسبانيا لم تكن قادرة على خلق فرص التهديف سواء من ناحية اليمين عن طريق أولمو أو على اليسار مع أسينسيو.

و رأت صحيفة ماركا ان طاهر كان يستحق الطرد فى لقطة التدخل على سيبايوس حيث اشارت الى ان الحكم ذهب إلى الشاشة لإعادة اللقطة و اعطى انذار فقط طاهر لسبب غير مفهوم.

كما علقت صحيفة "سبورت" على المباراة حيث اكدت ان إسبانيا اضطدمت بالجدار المصري و ان المنتخب الإسباني لم يتمكن من تجاوز نقطة التعادل أمام أضعف منافس في مجموعته على الورق.
 
وشددت الصحيفة على أن الطريق إلى الميدالية الذهبية الأولمبية الثانية في تاريخ المتادور لن يكون سهلا ولن يجد الطريق مفروشا بالورود.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent