بث مباشر
مباشر الان

شوقى غريب يلمح الى غياب سداسى الاهلى عن المباراة الاولى فى الاولمبياد

dregy

لمح شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الاوليمبى الى احتمالية غياب سداسى النادى الاهلى اكرم توفيق و محمد الشناوى و صلاح محسن و طاهر محمد طاهر و احمد رمضان بيكهام و ناصر ماهر عن المباراة الاولى للفراعنة فى اولمبياد طوكيو امام اسبانيا.
 
و اكد شوقى غريب انه لا يعلم حتى الآن موقف عناصر النادي الأهلي من خوض المواجهة الأولى فى الاولمبياد أمام إسبانيا حيث ينتظر قرار اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية.
 
و قال شوقى غريب فى تصريحات صحفية : "لم تتضح الرؤية بشأن طريقة وصول لاعبي الأهلي من المغرب بعد النهائي الأفريقي، ولا نعلم هل سيتحركون من المغرب إلى طوكيو أو سيعودون إلى القاهرة ومنها التحرك مع بعثة المنتخب".
 
و يتعارض موعد سفر بعثة المنتخب المصرى إلى طوكيو يوم 16 يوليو مع خوض الأهلي مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا ضد كايزر تشيفز الجنوب أفريقي المقرر اقامتها يوم 17 يوليو الجاري في المغرب.

و يبحث مسؤولو اتحاد الكرة لإيجاد طيران في موعد مناسب من المغرب مباشرة لليابان من أجل وصول رباعي الأهلي يوم 18 يوليو بدلا من عودة لاعبى منتخب مصر الى القاهرة و من ثم السفر الى اليابان مما سيصعب مشاركتهم فى المباراة الاولى امام اسبانيا.
 
و يسعى المنتخب المصرى لتواجد سداسى الاهلى فى طوكيو يوم 18 يوليو من أجل إجراء المسحات الطبية والاستعداد للمباراة الأولى امام اسبانيا و المقرر اقامتها يوم 22 يوليو المقبل.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent