بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. كلمة مؤثرة من حجازى و شوقى غريب للاعبى المنتخب الاوليمبى بعد توديع الاولمبياد

dregy

حرص الثانى احمد حجازى قائد المنتخب المصرى الاوليمبى و شوقى غريب المدير الفنى للفراعنة على توجيه رسالة للاعبى المنتخب الاوليمبى بعد توديع اولمبياد طوكيو 2020.

و ودع المنتخب المصرى منافسات اولمبياد طوكيو 2020 بعد الهزيمة امام المنتخب البرازيلى بهدف نظيف فى ربع نهائى البطولة.

و جمع حجازى لاعبى المنتخب فى وسط الملعب بعد المباراة و قال لهم : "لا تخسروا بعض كأصدقاء داخل الملعب او خارجه لأي نتيجة، هذه هي الأشياء الباقية، كرة القدم ليست باقية، هذه هي الأمور الأهم".

و تابع حجازى : "أحب أن أشكر الجهاز الفني بقيادة الكابتن شوقي غريب بالنيابة عن الثلاثي الكبير في الفريق .. أنا أتشرف انى كنت معكم، وأشركم على الفترة التي قضيتها، كنت أتمنى أن نساعدم أكثر وأكثر".

و اختتم حجازى : "أتأسف لو أحد منا قصر في أي أمر، أعتذر لكم جميعًا لو كنت تكلمت بخصوص أي أمر، أرجو أن تتحملوني، كنت سعيد بالتواجد معكم لهذا الشهر".

و تحدث شوقى غريب مؤكدا شكره للاعبى المنتخب الاوليمبى على المجهود الذى بذلوه مشيرا الى ان المنتخب خرج من منتخب البرازيل و هو المنتخب المرشح بقوة للفوز بالميدالية الذهبية.

و قال شوقى غريب : "علينا أن نحافظ على هذا القوام لهذه المجموعة، أنتم الآن عناصر المنتخب الأول ومستقبله، لقد أديتم حتى أخر ثانية في عمر المباراة وكان من الممكن أن نتعادل وكان من الممكن أن نستقبل هدف ثاني".

و اختتم شوقى غريب : "لا تشغلوا بالكم بأي شيء، لا تفقد صداقتك التي كونتها هنا في المنتخب الأولمبي الذي انتهي اليوم .. شكرا لكم جميعا".
 
شاهد

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent