بث مباشر
مباشر الان

اتحاد الكرة يناصر الزمالك و يرفض ارسال بطاقة ساسى الدولية للدحيل

dregy

اكد مصدر من داخل الاتحاد المصرى لكرة القدم ان اتحاد الكرة المصري لن يرسل البطاقة الدولية لفرجانى ساسى لاعب الزمالك السابق و لاعب نادى الدحيل القطرى الجديد إلى الاتحاد القطري في حال طلبه ذلك.
 
و اعلن الدحيل القطرى تعاقده مع لاعب خط الوسط التونسى فرجانى ساسى لمدة 3 سنوات بعد رحيله عن الزمالك فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء عقده.

و اكد المصدر ان عقد فرجاني ساسي مع الزمالك ينتهي بنهاية الموسم الجارى و نهاية الموسم يتم تحديدها بنهاية الدوري ولا يحق للاتحاد المصري إرسال بطاقة اللاعب الدولية قبل انتهاء عقده.

و رحل ساسى عن الزمالك بعدما غادر الفريق للانضمام لمنتخب تونس قبل مواعيد الأجندة الدولية و لم يعد وأرسل عن طريق المحامي الخاص به ما يفيد بأن الموسم قد انتهى بالنسبة له في 30 مايو 2021.
 
و اعلن رئيس نادى الزمالك حسين لبيب رفع ملف ساسي بالكامل للفيفا و الذى اكد فيه أن الموسم الحالي سينتهي في 26 أغسطس 2021 و ان اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك قد أودعت كامل مستحقات اللاعب المتبقية في حسابه في المدة القانونية و طالبته بضرورة الانتظام في التدريبات مع الفريق حتى نهاية عقده بنهاية الموسم الا انه رحل عن القلعة البيضاء.

على الجانب الاخر اكد مجدى عبد الغنى رئيس جمعية اللاعبين المحترفين ان قضية الزمالك مع ساسي خاسرة و ان الزمالك لن يجني شيئا في حال تقدمه بشكوى ضد اللاعب حيث ان الموسم من المفترض أن ينتهي في مايو مثل كل دوريات العالم ولا يجوز أن يستمر الدوري لمدة سنة كما أن موعد نهاية الدوري الحالي غير مؤكد بنسبة 100% خاصة بعد تأجيل البطولة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent