بث مباشر
مباشر الان

رسميا .. الاهلى يتم اولى صفقاته للموسم الجديد

dregy

اتم النادى الاهلى اولى صفقاته للموسم الجديد رسميا بعدما كشف مصدر من داخل النادى الاهلى ان امير توفيق مدير التعاقدات و التسويق بالنادى الاهلى نجح فى ضم لاعب نادى النجوم كريم فؤاد.
 
و اكد المصدر ان امير توفيق انهي الصفقة بشكل كامل و رسمى و حصل علي توقيع اللاعب لمدة خمس سنوات بعد الإتفاق مع رئيس نادى النجوم محمد الطويلة على كافة التفاصيل الخاصة بالتعاقد.

و كلفت الصفقة خزينة النادى الاهلى الأهلي مبلغ 15 مليون جنيه حيث تم تسليم شيك مقبول الدفع فوراً كمقدم للتعاقد على أن يتم تقسيط الجزء الباقي من الصفقة على دفعات.

و يتضمن العقد بعض الامتيازات لصالح نادى النجوم منها الحصول على مليون جنيه حال مساعدة كريم فؤاد في حصول الأهلي على لقب الدوري و مليون جنيه عند الفوز بدوري أبطال أفريقيا بجانب مليون جنيه أخرى حال المشاركة في 5 مباريات مع المنتخب الأول بالاضافة الى نسبة من إعادة بيع اللاعب لاى ناد اخر.

و كشف المصدر ان كريم فؤاد تنازل عن ثلاثة ملايين جنيه لإتمام الصفقة يتحملها الأهلي و تخصم علي سنوات العقد الخمسة المستقبلية حيث سيحصل اللاعب على مبلغ 4 ملايين جنيه في الموسم على أن تزيد سنوياً بنسبة معينة تم الإتفاق عليها.

و يعد كريم فؤاد من اللاعبين الواعدين فى الكرة المصرية و قدم اداء مذهل مع نادى انبى و منتخب مصر الاوليمبى خلال الفترة الماضية فى مركز الظهير الايسر و تواجد فى قائمة منتخب مصر المشاركة فى اولمبياد طوكيو.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent