بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. سيف زاهر يقدم دليل براءة موسيمانى بعد تصريحاته عن شرب لاعبى الاهلى للخمر

dregy

برأ سيف زاهر الاعلامى بقناة اون تايم سبورتس و مقدم برنامج "ملعب اون تايم" الجنوب افريقى بيتسو موسيمانى المدير الفنى للنادى بعد التصريحات التى ادلى بها عن شرب لاعبى الفريق للمواد الكحولية.

و تحدث موسيمانى فى حوار اذاعى مطول ادلى به لاذاعة SAfm الجنوب افريقية ذكر فيه انه كان يستخدم جهاز قياس الكحول للاعبين عندما كان يدرب فريق صن داونز لمعرفة اللاعبين الذىن يشربون الكحول.

و تم تحريف تصريحات موسيمانى من قبل بعض الصحف حيث ذكرت ان موسيمانى قال : "الوضع فى الاهلى مختلف ولا توجد الحاجة لاستخدام مثل هذا الجهاز، انا لا اقول ان لاعبى الاهلى لايشربون الكحول, ولكن 90% منهم لا يشربون بالفعل".

و انتقلت المواقع و الصفحات الرياضية و الجماهير للحديث عن الـ 10% الباقية من لاعبى الاهلى الذين لم يذكرهم موسيمانى ضمن من لا يشربون الكحول و هو ما اثار الجدل خلال الساعات الماضية.

و خرج سيف زاهر بالترجمة الصحيحة لتصريحات موسيمانى و التى ذكر فيها انه فى مصر و الاهلى الدين هي القوه وهو المتحكم في تصرفات اللاعبين ولا توجد مشاكل اجتماعية.

و اكد موسيمانى فى تصريحاته : "في فريقي السابق كنت بستخدم جهاز كشف الكحول انما مع لاعبى الاهلي انا متأكد وضامن ان 99% لايشرب الكحول".

كما اشار موسيمانى الى انه متأكد ان لاعبى الفريق الاحمر لا يمكنهم الذهاب الى ملاهى ليلية لانهم سيجدوا مشجعين للقلعة الحمراء فى هذه الاماكن و هذا لن ينال رضا المشجعين.

شاهد
 اقرأ ايضا: 
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent