بث مباشر
مباشر الان

تصريح مثير للجدل من موسيمانى: 90% من لاعبى الاهلى لا يشربون الكحول !!

dregy
موسيمانى

 
ضمن تصريحاته الصادمة و المثيرة فى الفترة الحالية, خرج بيتسو موسيمانى, المدير الفنى للنادى الاهلى, بتصريح غريب وصادم تم تقويله باكثر من معنى فى كثير من الصحف والمواقع الرياضية.
 
تصريح موسيمانى جاء ضمن حواراذاعى مطول ادلى به لاذاعة SAfm الجنوب افريقية  بعد تحقيق الاهلى بطولة دورى ابطال افريقيا وكذلك عقب مباراةالبنك الاهلى التى تعادل فيها الاهلى.

تحدث موسيمانى عن الكرة المصرية وكيف انها تشبه الكرة الاوروبية على خلاف الكرة فى جنوب افريقيا. حيث اشار موسيمانى ان الكرة المصرية تتمتع بالقوة البدنية و الجودة والتكتيك الاوروبى وهو مالا يتوفر فى جنوب افريقيا.

وانتقل موسيمانى الى النقطة المثيرة فى الحوار والتى تتعلق باستخدام جهاز قياس الكحول للاعبين, حيث صرح موسيمانى انه كان يستخدم الجهاز عندما كان يدرب فريق صن داونز لمعرفة اللاعبين الذىن يشربون الكحول.
 
واضاف موسيمانى: "اما فى الاهلى فالوضع مختلف ولا توجد الحاجة لاستخدام مثل هذا الجهاز, انا لا اقول ان لاعبى الاهلى لايشربون الكحول, ولكن 90% منهم لا يشربون بالفعل".

ثم انتقل موسيمانى للحديث عن الفوز ببطولة دورى ابطال افريقيا, بينما انتقلت المواقع و الصفحات الرياضية للحديث عن الـ 10% الباقية من لاعبى الاهلى الذين لم يذكرهم موسيمانى ضمن من لا يشربون الكحول.

فخرجت علينا احد الحف الكبيرة بعنوان يحمل معنى ان موسيمانى يصرح بان 10% من  لاعبى الاهلى يشربون الكحول. بينما خرجت عنوان صحيفة كبرى اخرى لتعلن على لسان موسيمانى فى عنوانها الرئيسى "لا اقول ان جميع لاعبى الاهلى لا يشربون الكحول"

ومن جهة اخرى صبت ماهير الاهلى غضبها على المدير الفنى للنادى الاهلى و طالبت ادارة النادى بالتدخل لمنع موسيمانى من الادلاء باى تصريح فى الفترة الحساسة المقبلة من عمر الدورى المصرى.

وجاء غضب جماهير الاهلى من موسيمانى بدعوى انه برغم خسارة الاهلى لنقطتين ثمينتين فى صراع الدورى بالتعادل مع البنك الاهلى, الا ان المدير الفنى لل يكترث لهذا الامر ويكتفى بسيل التصريحات و اللقاءات الصحفية و الاذاعية.

وكان موسيمانى قد هاجم الاتحاد الدولى لكرة القدم خلال الاسبوع الماضى خلال تصريحات مثيرة مع احد صحف جنوب افريقيا هقب الفوز بطولة افريقيا, مطالبا الفيفا بالنظر لانجازاته مع الاهلى عند اختيار افضل مدرب ولا تكتفى بالنظر لمدربى اوروبا. وهو التصريح الذى جاء الرد عليه سريعا بتعادل الاهلى مع البنك الاهلى فى الدورى.

فهل تستجيب ادارة النادى لجماهير النادى و تتدخل لمنع موسيمانى من الادلاء باى حوارات خلال الفترة القادمة و الحاسمة من عمر الدورى؟!!

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent