بث مباشر
مباشر الان

اتحاد الكرة يؤكد اتفاقه مع الاهلى: لن يخوض اكثر من 3 مباريات بدون لاعبى المنتخب الاولمبى

dregy
اكرم توفيق

 
 تاكيدا لما صرح به سيد عبد الحفيظ, مدير الكرة بالنادى الاهلى, صرح مصدر مسئول باتحاد الكرة المصرى صحة الاتفاق الذى تم بين النادى الاهلى واتحاد الكرة المصرى بشان مشاركة لاعبيه مع المنتخب الاولمبى المصرى فى منافسات كرة القدم بدورة الالعاب الاولمبية.

وكان سيد عبد الحفيظ قد صرح ان هناك اتفاقا بين النادى الاهلى و اتحاد الكرة على خوض 3 مباريات فقط بدون لاعبى النادى الستة المشاركين مع المنتخب الاولمبى فى اولمبياد طوكيو.وان مباراة الاهلى القادمة امام اسوان يوم الخميس المقبل ستكون الاخيرة بدون لاعبى المنتخب الاولمبى.

وصرح المصدر ان هذا الاتفاق تم بالفعل بين اتحاد الكرة و النادى الاهلى حيث يصعب على اى فريق استكمال المباريات الحاسمة من بطولة الدورى بدون هذا العدد من اللاعبين, او ان يكون غير مكتمل الصفوف.

واضاف انه تم الاتفاق مع اندية الدورى المصرى على انتهاء الدورى الممتاز يوم 26 اغسطس فى حالة خروج المنتخب الاولمبى المصرى من دور المجموعات بالاولمبياد. ان اذا نجح المنتخب المصرى فى تخطى دور المجموعات واستكمال مسيرته فى الاولمبياد, فسيتم تعديل موعد انتهاء المسابقة لتكون يوم 20 سبتمبر المقبل.

ويضم المنتخب المصرى ستة لاعبين من النادى الاهلى وهم: حارس المرمى محمد الشناوى و اللاعبون اكرم توفيق - طاهر محمد طاهر - ناصر ماهر - صلاح محسن - وبيكهام.

و يخوض المنتهب الاولمبى المصرى غدا مبارة حاسمة امام المنتخب الاسترالى فى الجولة الاخيرة من دور المجموعات. وينبغى على المنتخب المصرى الفوز بالمباراة حتى يدخل فى حسابات الصعود بالمجموعة, ام التعادل او الهزيمة فتعنى خروج المنتخب المصرى رسميا من النهائيات.
 
يذكر ان النادى الاهلى لعب حتى الان مباراتين بدون لاعبى المنتهب الاولمبى تعادل فى الاولى امام البنك الاهلى 1-1 يوم 22 يوليو. وفاز فى الثانية بصعوبة على النتاج الحربى 3-2 يوم 25 يوليو الجارى. و يلتقى الاهلى فى المباراة القادمة امام اسوان يوم الخميس المقبل.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent