بث مباشر
مباشر الان

موسيمانى يبعث برسالة تحذير لكايزر تشيفز .. لا تفعلوا ذلك الامر امامنا !!

dregy

 
وجه الجنوب افريقى, بيتسو موسيمانى, المدير الفنى للنادى الاهلى, رسالة تحذيرية لفريق كايز تشيفز الجنوب افريقى قبيل مقابلة الفريقين فى نهائى دورى ابطال افريقيا و التى تقام فى المغرب مساء السبت المقبل.

ففى تصريحات صحفية ادلى بها لصحيفة (IOL) الجنوب افريقي, حذر موسيمانى فريق كايزر تشيفز من اللجوء للدفاع كما كانت عادتهم فى المباريات السابقة قائلا: "على الرغم من براعتهم الدفاعية الرائعة في طريقهم للوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا ، فإن كايزر تشيفز سيحضر الكرة من داخل شباكه يوم السبت"

قال موسيماني: "فريقي يسجل دائما".  "هناك دائما هدف في الأهلي. يمكننا التسجيل. ونحن نسجل حتى عندما (تعتقد) أنه لا يوجد هدف.  شاهدت الهدفين اللذين سجلناهما ضد (ماميلودي) صنداونز (في ربع النهائي). من أين أتوا ، أنت لا تعرف أبدًا ". 

واضاف موسيمانى انه يريد ان يلعب بالطريقة الجميلة التى لعب بها الفريق امام الترجى التونسى و يحرز المزيد من الاهداف الجميلة. 

وتابع موسيمانى ان الاهلى يلعب بنفس فلسفته التى لعب بها صن داونز, و على الرغم من عدم امتلاكه للاعبين اصحاب المهارات مثل سيرينو  او زوانى, الا ان فريقه يقوم بما يتوجب عليه فعله.

واردف موسيمانى انه لا يقلل من فريق كايزر تشيفز هاصة وان لديه لاعب (سمير نوركوفيتش) يمكنه ان يتسلل الى داخل دفاعاتنا و يسجل دائما.

وعن سؤاله : هل يتوقع ان تكون مباراة السبت مليئة بالاهداف قال موسيمانى: "المصريون يؤمنون بذلك بالتأكيد ، مع ورود أنباء من القاهرة أنهم يتوقعون ما يعادل نزهة يوم الأحد في الحديقة ليحصد الأهلي لقب دوري أبطال أوروبا العاشر. و يشيرون الى فوز الاهل سابقا على كايزر تشيفز بنتيجة 4-1 سنة 2002 فى كاس السوبر"

هذا ويبتقى كايزر تشيفز  الجنوب افريقى النادى الاهلى المصرى فى التاسعة مساء السبت المقبل فى الدار البيضاء بالمغرب فى نهائى دورى ابطال افريقيا و التى وصل اليها للمرة الاولى فى تاريخه مدعوماً بقدرته على الحفاظ على نظافة شباكه (11 في 14 مباراة) ، بالاضافة الى الاداء الجيد  من حراسه الثلاثة - إيتوميلينج خون ، وبروس بفوما ، ودانييل أكبيي.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent