بث مباشر
مباشر الان

تعليق ناري من الشناوي على ضربة جزاء الاهلى امام الترجي : اسألوني انا

dregy
 
تعليق ناري من الشناوي على ضربة جزاء الاهلى امام الترجي : اسألوني انا 
 
علق احمد الشناوي الخبير التحكيمي لشبكة قنوات اون تايم سوبرت على ركلة الجزاء التي احتسبت للنادي الاهلى اليوم لصالح طاهر محمد طاهر واحرز منها على معلول الهدف الاول للمادر الاحمر فى مرمي الترجي التونسي فى اياب دور نصف النهائي من بطولة دورى ابطال افريقيا.
 
وقال الشناوي فى تصريحات لقنواة اون تايم سبورت تعليقاً على المخالفة:" "لعبة شديدة الوضوح في المخالفة ولكن وارد نختلف في الإنذار أو الطرد، ولكن الحكم لم يحتسبها من البداية وهذا أمر غريب". 
 
وتابع: "لاعب الترجي أمسك بطاهر محمد طاهر وهي كانت فرصة محققة لإحراز هدف، لاعب الترجي لم تكن له فرصة في لعب الكرة وبالتالي الطرد صحيح، أما لو كانت له فرصة في لعب الكرة كانت العقوبة ستكون إنذارًا".
 
 
وواصل: "هناك جدل في تونس أن الترجي كان له ركلتين جزاء، ولكن الفار أكد أنه لا توجد أخطاء وأنا أيضًا رأيت الفرصتين وأرى أنهما لا يستحقان ركلة جزاء".
 
واختتم: "بدون الفار الأهلي كان سيكون على خط نار في هذه البطولة، كرة مثل مباراة اليوم وركلة الجزاء التي لم يحتسبها الحكم من البداية، لولا حكم الفار هو الذي أعادها له".
 
وتأهل النادي الاهلى الي نهائي بطولة دورى ابطال افريقيا بعد فوزه ذهاباً اياباً على الترجي التونسي بنتيجة (1-0) و (3-0) على الترتيب ليلاقي فريق كايزرتشيفز الجنوب افريقي فى نهائي البطولة فى المباراة المقرر لها يوم 17 من شهر يونيو المقبل فى المغرب.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent