بث مباشر
مباشر الان

اخبار سارة .. اللجنة الطبية بالاهلي تكشف موقف المصابين من مباراة الترجي

 
كشفت اللجنة الطبية بالنادي الاهلى برئاسة محمد شوقي موقف اللاعبين الماصبين بالفريق من مباراة الترجي الرياضي التونسي فى نصف نهائي دورى ابطال افريقيا.

وقال محمد شوقي فى تصريحات تليفزيونية لبرنامج "60 دقيقة" عبر قناة اون تايم سبورت 2 انه هناك امل كبير فى لحاق افشة بمباراة الذهاب امام الترجي مشيراً الي ان اللاعب يتعافي بسرعة كبيرة.

واضاف شوقي ان على معلول الظهير الايسر للفريق الاحمر بات جاهزاً للمشاركة مع الفريق امام الترجي فى نصف نهائي البطولة الافريقية بعد تعافيه من الاصابة.

اما عن طاهر محمد طاهر فقال شوقي ان اللاعب تعرض لبعض الالام فقط ولم ترتقي حالته للاصابة اما محمد هاني الظهير الايمن للفريق فهو يستكمل بنرماجه العلاجي وامامه اسبوعين قبل العودة للملاعب مرة اخري.

وعن كريم نيدفيد لاعب وسط الفريق فقد صرح شوقي ان امر مشاركة اللاعب امام الترجي هو قرار فني فقط وان اللاعب سليم تماماً من الناحية الطبية بينما سيكون محمد محمود جاهر للمشاركة مع الفريق فى خلال 10 ايام بعد استكمال برنامجه العلاجي وتعافيه من الاصابة.
 
ويستعد الأهلي ليحل ضيفا على الترجي التونسي يوم 19 يونيو الجاري على ملعب رادس، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة يوم 26 من الشهر ذاته.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent