بث مباشر
مباشر الان

تفاصيل مكالمة مرتضى منصور مع فرجانى ساسي وخطاب الفيفا

dregy
 فى بيان اعلامى, نشره مرتضى منصور على صفحته الرسمية على موقع تويتر, كشف رئيس نادى الزمالك السابق عن وصول خطاب من الاتحاد الدولى لكرة القدم - فيفا - الى الاتحاد المصرى لكرة القدم يستنكر فيه ما تم من ابعاده من رئاسة نادى الزمالك.
 
وبدا مرتضى منصور بيانه موجها حديثه الى جمهور الزمالك العظيم قائلا: "اعذرونى فليس كا ما يعرف يقال"
 
ثم تحدث مرتضى عن خطاب الفيفا قائلا: "بالنسبة لموضوع الفيفا وصلتنى معلومات مؤكدة من داخل اللجنة التى تدير اتحاد الكرة بوصول خطاب رسمي الي إتحاد الكرة من الفيف يستنكر فيه تجميد مجلس إدارة نادي الزمالك الشرعي المنتخب وتعيين لجان من قبل الحكومة المصرية كل شهرين تقريبا"
 

واضاف مرتضى منصور ان الاتحاد الدولى طلب توضيحا من من الحكومة المصرية بما حدث بتجميد وايقاف مجلس ادارة نادى الزمالك حتى يستطيع اتخاذ قراره الذى يتفق مع القانون الدولى.
 

 

 
وعرج مرتضى منصور الى موضوع فرجانى ساسى فقال: "اما بالنسبة لموضوع فرجاني ساسي فحدث تواصل معه عن طريق امير مرتضي اعتذرت له بصفتي رئيس مجلس ادارة نادي الزمالك والذي تعاقدت معه عن الاساءات التي طالته من بعض الاعلاميين"

واضاف مرتضى انه ترك الحوار مع فرجانى ساسي الى نجله امير مرتضى الذى اكمل الحولر مع ساسي و الذى سيوافى جماهير الزمالك بما دار فى المكالمة بينهما.




يذكر ان وزارة الرياضة قد اوقفت مجلس ادارة نادى الزمالك فى نوفمبر الماضى بدعوى وجود مخالفات مالية وادارية تم تحويلها الى الجهات القضائية المختصة.

وتم تعيين اكثر من مجلس لادارة شئون نادى الزمالك منذ ايقاف المجلس السابق مما جعل نادى الزمالك يعيش فترة من عدم الاستقرار الادارى.
 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent