بث مباشر
مباشر الان

سفيان رحيمى يكذب مزاعم مراسل اون تايم سبورت عن انتقاله للاهلى

dregy

 
 نشر سفيان رحيمى, نجم نادى الرجاء المغرب, بيانا عبر حسابه على انستجرام اوضح فيه حقيقة مزاعم مراسل قناة اون تايم سبورت بشان انتقاله الى النادى الاهلى المصرى.

وكان مراسل قناة اون تايم سبورت, محمد طه, قد اعلن عقب انتهاء مباراة بيراميدز و الرجاء فى نصف نهائى دورى الابطال, انه جمعه حديث شخصى بينه و بين سفيان رحيمى نجم فريق الرجاء, والذى ارتبط اسمه بقوة فى الفترة الاخيرة بالانضمام للنادى الاهلى خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وقال طه  ان رحيمى ابلغه بوجود مفاوضات بينه و بين النادى الاهلى و اه يرحب و يتمنى اللعب بقميص النادى الاهلى, و ان طلب من الجماهير الدهاء له من اجل الانضماك للقلعة الحمراء.

وهى التصريحات التى استدعت رحيمى الرد عليها ونفيها حيث كتب قائلا: "نفي نفياً قاطعاً كل ما نُسب إلي بعد لقاء أمس، وأؤكد أنني لم أحادث أي صحفي بعد المقابلة"

وابدى رحيمى احترامه لناديه نادى الرجاء و تكذيب كل ما اشيع حول مستقبله قائلا: "كما اغتنم الفرصة لتكذيب كل ما أشيع في الأسابيع الماضية حول مستقبلي، أنا لاعب لنادي الرجاء الرياضي وأحترم وأقدر القميص الغالي الذي أحمله وأشكر الجماهير الرجاوية على مساندتها"

واختتم رحيمى كلامته بالتاكيد بتواجده و تركيزه مع الرجاء: "أؤكد أن كل تركيزي منصب على الاستحقاقات المقبلة، ديما رجا"



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent