بث مباشر
مباشر الان

المنتخب الاولمبى يطلب الاذن من الفيفا لضم محمد الشناوى

dregy

 
 حيرة كبيرة يقع فيها الجهاز الفنى لمنتخب مصر الاولمبى بسبب الصعوبات التى يواجهها فى ضم اللاعبين الدوليين سواء المحترفين او المحليين من لاعبى النادى الاهلى.
 
فمازال شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الاولمبى يحاول مه ادارة ليفربول من اجل ضم محمد صلاح, و كذلك مع ادارة نادى دالطة سراى التركى من اجل ضم مصطفى محمد. و يبدو ان الامور لا تسير على ما يرام بسبب تعنت ادارة الناديين فى السماح للاعبيهم للانضمام للمنتخب الاولمبى للمشاركة فى اولمبياد طوكيو.
 
ومن جهة اخرى يبذل جهاز المنتهب الاولمبى جهودا مضنية من اجل ضم محمد الشناوى ولاعبى الاهلى لقائمة المنتخب الاولمبى, حيث يتعارض موعد دخول الفقاعة الطبية للاولمبياد مع موعد نهائى دورى ابطال افريقيا و الذى اصبح النادى الاهلى قاب قوسين او ادنى من الوصل اليه بعد الفوز على الترجى التونسى 1- 0 فى تونس.

يذكر ان موعد مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا حدد لها يوم 17 يوليو القادم بينما من المقرر ان يدخل لاعبو منتهب مصر الاولمبى الفقاعة الطبية للاولمبياد يوم 16 يوليو, وهو نفس موعد سفر البعثة لليابان.

ومن اجل ذلك يحاول مسئولو المنتخب الاولمبى المصرى للحصول على استثناء من الاتحاد الدولى لكرة القدم لتاجيل الدخول فى الفقاعة الطبية لمدة يومين حتى ينتهى لاعبو الاهلى وعلى راسهم الشناوى من مباراة نهائى دورى ابطال افريقيا.

هذا ويلعب المنتخب الاولمبى المصرى فى المبياد طوكيو ضمن المجموعة الثالثة و التى تضم الى جانبه منتهبات اسبانيا و الارجنتين و استراليا. و سوف يستهل المنتخب المصرى مبارياته بلقاء اسبانيا يوم 22 يوليو القادم.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent