بث مباشر
مباشر الان

كارتيرون يؤكد عدم وقوف الزمالك على ساسي .. ويطالب بعودة صبحى

 


 عاد من فرنسا امس, الجمعة, المدير الفنى لنادى الزمالك, الفرنسى باتريس كارتيرون ليقود تمرينات الفريق الاول بداية من اليوم السبت. حسب ما ذكره وكيل اعماله حازم فتوح.

واشار فتوح فى حديثه مع قناة نادى الزمالك ان باتريس كارتيرون قد حصل على اجازة بموافقة مجلس ادارة نادى الزمالك و لا صحة للانباء التى ترددت برحيله خاصة و انه عقده ممتد مع الزمالك لمدة موسم جديد.

و تطرق فتوح الى موقف كارتيرون من تجديد تعاقد نجم الفريق فرجانى ساسى, حيث اوضح فتوح ان كارتيرون بالطبع يرحب بالتعاقد مع قرجانى ساسى حيث لا يختلف احد على قدراته الفنية. مع التاكيد على ان الزمالك لن يقف على ساسي. وان كارتيرون ابلغ ادارة الزمالك بالفعل بقدرته على توفير البديل المناسب لفرجانى ساسي اذا تعذرت المفاوضات معه.

وعن راى كارتيرون من اللاعبين المعارين الى اندية اخرى, اوضح ان كارتيرون يعد تقريرا عن كل اللاعبين المعارين لبيان اي منهم سوف يستعين به فى الفترة المقبلة خاصة اوناجم و سيسيه و مصطفى فتحى.

وعن اقرب اللاعبين المرشحين للعودة للزمالك فاشار ان كارتيرون معجب بالحارس محمد صبحى حارس مرمى المنتخب الاولمبى المصرى و المعار الى فريق الاتحاد السكندرى و انه حسم امره بالفعل لعودة اللاعب الى صفوف الزمالك الموسم المقبل.

يذكر ان الزمالك يضم ثلاثة حراس دوليين على اعلى مستوى  وهم جنش  و عواد وابو جبل, فهل تكون رغبة كارتيرون فى عودة صبحى مؤشرا للاستغناء عن احد الدوليين الثلاثة.

 

 

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent