بث مباشر
مباشر الان

بعد تعديلها .. الزمالك يعترض على المواعيد الجديدة لمباراتى مصر المقاصة

dregy
 قرر اتحاد الكرة المصرى تعديل موعد مباراتى الزمالك ومصر المقاصة فى بطولتى كاس مصر و الدورى الممتاز و المقرر لهما يومى 22 و 26 من الشهر الجارى على الترتيب.
 
وعلى الرغم من ان التعديل الذى اعلنه اتحاد الكرة يتعلق بموعد انطلاقة المباراة و ليس يوم اقامتها, الا ان كسئولى نادى الزمالك قرروا الاعتراض على هذا التعديل. وبرر مسئولى الزمالك هذا الاعتراض اجراء نفس التعديل مع الفريق المنافس"يقصد به الاهلى" !!!. 

وقد اتخذ اتحاد الكرة قراره بان تنطلق مباراتى الزمالك ومصر المقاصة فى تمام الخامسة مساء بدلا من التاسعة مساء وهو ما اعترض عليه الزمالك.

وبرر مصدر داخل نادى الزمالك اعتراضه على تعديل موعد المبارتين انه لايد حتى الان مبررا لتعديل موعد مباراتى المقاصة لتقام فى الخامسة  فى ظل ارتفاع درجات الحرارة التى تشهدها مصر حاليا. وان الزمالك يتعرض لظلم واضح , خاصة وان المنافس "الاهلى" لم يتم تعديل مبارياته بهذا الكيفية.

واضاف مصدر داخل نادى الزمالك ان النادى لا يعارض تقديم موعد انطلاقة المباراة لتقام فى السابعة بدلا من التاسعة وهو ما تم بالفعل مع مباراة الزمالك واسوان القادمة فى الدورى و التى تم تعديل موعد انطلاقتها لتقام فى السابعة بدلا من التاسعة يوم الخميس القادم.

ومن المقرر ان يتقدم الزمالك باعتراض رسمى على هذا الامر  خلال الساعات القليلة القادمة.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent