بث مباشر
مباشر الان

بالفيديو .. وائل جمعة يتصدر تويتر بعد دفاعه عن قرار طرد مدافع الترجي

dregy
 
بالفيديو .. وائل جمعة يتصدر تويتر بعد دفاعه عن قرار طرد مدافع الترجي 
 
تصدر هاشتاج وائل جمعة تويتر بعد موقفه خلال الاستوديو النحليلي لمباراة الاهلى والترجي فى اياب نصف نهائي دورى ابطال افريقيا ودفاعه عن صحة طرد لاعب الترجي التونسي الياس شتي  فى اللعبة التي احتسبت منها ركلة الجزاء التي احرز منها على معلول الهدف الاول للنادي الاهلى فى المباراة.

ففي اثناء التحليل بين شوطي المباراة اشار مهند الجالي مقدم الاستوديو التحليلي ان طرد الياس شتي لاعب الترجي مخالف للقانون، وقام وائل جمعة بالرد عليه بحدة وقال له :"انت متعرفش يعني ايه قانون ولما تتكلم قانون تتكلم صح وتقول المادة كاملة".



شاهد
 
 ثم ذكر وائل جمعة نص القانون والذي احرج مقدم الاستوديو واظهر جهله فى القانون.

لم يتوقف ما فعله وائل جمعه على هذة اللقطة فقط بل اعجبت جماهير الاهلى بموقفه الحازم قبل المبارة عندما تكلم طارق دياب عن تسبب الارهاق فى خروج الوداد المغربي امام كايزرتشفز بعكس الاهلى والترجي اللذان ساندهما اتحاد الكرة فى بلديهما بان اراحتهم من المباريات.

وهنا تدخل وائل جمعة ولم يمرر ما قاله دياب مرور الكرام ورفض جمعه ما قاله دياب قائلاً :"الاهلى محدش ساعده او ريحه دي اجندة دولية وقوانين موجودة فى لائحة المسابقة الاهلى تمسك بيها ".

وتأهل النادي الاهلى الي نهائي بطولة دورى ابطال افريقيا بعد فوزه ذهاباً اياباً على الترجي التونسي بنتيجة (1-0) و (3-0) على الترتيب ليلاقي فريق كايزرتشيفز الجنوب افريقي فى نهائي البطولة فى المباراة المقرر لها يوم 17 من شهر يونيو المقبل فى المغرب.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent