بث مباشر
مباشر الان

اعتراضاً على الهزيمة امام الاهلى .. جماهير الترجي تقتحم مران الفريق وتعتدي على اللاعبين

dregy
 
اعتراضاً على الهزيمة امام النادي الاهلى المصري والاداء المتواضع الذي قدمه فريق الترجي فى مباراة ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دورى ابطال افريقيا قامت جماهير الفريق التونسي باقتحام مران فريقها وتعدت على اللاعبين بالضرب.

وكان نادي الترجي الرياضي التونسي قد خسر امام النادي الاهلى المصري بهدف نظيف جاء عن طريق محمد شريف فى المباراة التي جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات ذهاب دور نصف النهائي من بطولة دورى ابطال افريقيا.

وبحسب صحيفة الصباح نيوز التونسية فان جماهير نادي الترجي التونسي احتشدت أمام ملعب تدريبات فريقهم اليوم قبل ان تقتحم  الجماهير ملعب مران الفريق وأوقفوا المران واعتدوا على اللاعبين وسط غياب تام لمسؤولي الفريق.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير الترجي التونسي، كانت غاضبة للغاية من اللاعبين والجهاز الفني بقيادة معين الشعباني حيث حاول بعضهم الاعتداء على الليبي حمدو الهوني ليتدخل أنيس البدري، الذي حاول حمايته ليتعرض هو للاعتداء بدلًا منه.

كما اشارت الصحيفة  إلى أن محمد أمين بن حميدة ومحمد أمين المسكيني أصيبا ببعض الخدوش نتيجة المناوشات، بينما أثارت الحادثة الرعب في نفوس اللاعبين وخاصة الأجانب منهما، بما إنهم لم يتعرضوا لمثل هذا الأمر من قبل.

ويلتقي الأهلي مع الترجي في التاسعة من مساء يوم السبت المقبل في إياب دور نصف النهائي من البطولة الإفريقية على ملعب استاد القاهرة الدولي .
 
ويحتاج الأهلي للحفاظ على النتيجة الإيجابية التي حققها في رادس ليتأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا للمنافسة على البطولة التي يحمل لقبها من النسخة الماضية وتوج بها 9 مرات في تاريخه.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent