بث مباشر
مباشر الان

المصري يصعد للمركز الثاني بهدف فى الثانية الاخيرة فى سيراميكا كليوباترا

dregy
 
حقق النادي المصري البورسعيدي  فوز قاتل على سيراميكا كليوباترا بهدفين مقابل هدف فى المباراة التى جمعت بين الفريقين فى اطار مباريات الجولة 26 من عمر الدورى المصري الممتاز.
 
دخل نادي سيراميكا كليوباترا بتشكيل مكون من عامر محمد عامر ورجب بكار وطارق سامى وخالد صبحى  وفابريس نغاه وصالح جمعة وعاشور الأدهم  وشادي حسين  ومحمد إبراهيم  ومحمد جابر ميدو وأحمد ياسر ريان.
 
بينما دخل النادي المصري بتشكيل مكون من أحمد مسعود  وكريم العراقي  وعمرو موسى واسلام صلاح  وأحمد شديد قناوي وفريد شوقي وإيميكا ايزي وعمر كمال وحسن على وأحمد رفعت وأحمد جمعة.
 
سجل احمد رفعت الهدف الاول للنادي المصري فى الدقيقة الخامسة من الوقت بدل من الضائع من الشوط الاول من ركلة جزاء لنتهي الشوط الاول بتقدم الفريق البورسعيدي بهدف نظيف.


وسجل شادي حسين هدف التعادل لفريق سيراميكا كليوباترا فى الدقيقة 72 من عمر المباراة قبل ان يسجل سعيدو سانبورى الهدف الثاين للمصري فى الدقيقة 94 من عمر المباراة.

بهذا الفوز حصد النادي المصري 3 نقاط ثمينة صعد بها للمركز الثاني فى جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 43 نقطة متفوقاً على النادي الاهلى بفارق نقطتين.

بينما تجمد رصيد نادي سيراميكا كليوباترا عند النقطة 32 فى المركز العاشر جمعها من 25 مباراة فاز بسبعة منها وخسر فى سبعة مثلهما بينما تعاد فى 11 مباراة.

وشهدت المباراة اشهار الحكم محمد يوسف العديد من البطاقات الصفراء للاعبي الفريقي حيث حصل كل من محمد إبراهيم وأحمد ياسر ريان وشادي حسين وعاشور الأدهم ورجب بكار وخالد صبحى من سيراميكا على بطاقة صفراء مقابل أحمد رفعت وكريم العراقي وأحمد مسعود ومحمد عنتر من النادي المصري.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent