بث مباشر
مباشر الان

الزمالك يبدأ التحرك قانونيا ضد فرجانى ساسي .. فماذا يريد الزمالك؟

dregy
بدا نادى الزمالك فى التحرك قانونيا ضد لاعبه فرجانى ساسي, بعد ان كلفت اللجنة المشكلة لادارة النادى, ادارة الشئون القانونية بتجهيز ملف كامل عن وضع الدولى التونسى الرافض لتجديد تعاقده مع الزمالك.
 
جاء التحرك الزملكاوى بعد الاخبار القادمة من تونس, حيث يتواجد اللاعب, والتى تفيد بعدم عودة اللعب مرة اخرى للزمالك الا لجمع اغراضه, والتاكيد على ان تعاقد ساسى قد انتهى مع نادى الزمالك, مع انباء قوية بتعاقده مع نادى الدحيل القطرى.
 
ولعل المتابع يتساءل عن الغرض الذى من اجله يتم تجهيز هذا الملف القانونى, وما هى مطالب نادى الزمالك اذا قام اللعب بالتوقيع بالفعل للنادى القطرى للعب له بدء من الموسم القادم ..
 
تكمن الاجابة على هذا التساؤل فى نقطتين:
 
الاولى ان هناك خلافا بين الزمالك و اللعب حول تاريخ انتهاء عقد فرجانى ساسى مع الزمالك, ففى حين يقول الزمالك ان عقد اللعب ينتهى بانتهاء الموسم, اى بعد نهاية الدورى الممتاز و المقدر  له اول سبتمبر المقبل, نجد ان اللاعب يؤكد ان عقده مع الزمالك ينتهى بنهاية شهر يونيو الجارى, وبذلك يكون موسم ساسي قد انتهى فعليا مع الزمالك.
 
النقطة الثانية تتعلق بالمستحقات المالية لفرجانى ساسى لدى نادى الزمالك و التى تقدر باكثر من 600 الف دولار والتى يطالب بها اللاعب. ولكن يبدو ان نادى الزمالك سوف يماطل فى هذا الامر و يكتفى بما تقاضاه اللاعب م قبل و قيمته 250 الف دولار فقط, واعتبار باقى المبلغ عقوبات مالية تم توقيعها على اللاعب.
 
واوضح مصدر داخل نادى الزمالك ان النادى سوف يستغل هذا الملف المقانونى الذى يتم اعداده فى حالة عدم عودة فرجانى ساسي لاستكمال عقده مع الزمالك "من وجهة النظر الزملكاوية".
 
والايام القليلة القادمة سوف تظهر حقيقة ما سيحدث خاصة مع انتشار انباء تفيد بان النادى القطرى سوف يعلن عن تعاقده الرسمى مع فرجانى ساسى يوم الخميس المقبل ......

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent