بث مباشر
مباشر الان

وصلة توبيخ من على ماهر للاعبى المصرى بعد تفريطهم فى الفوز امام اسوان

 فرط النادى المصرى البورسعيدى فى فوز كان بين يديه فى مباراته امام اسوان فى ربع نهائى كاس مصر. و التى خرج منها بالخسارة بضربات الترجيح امام اسوان  4-5. بعد ان انتهى الوقت الاصلى للمباراة بتعادل الفريقين 2-2.
 
تقدم النادى المصرى بهدفين نظيفين حتى الدقيقة الاخيرة من المباراة  التى شهدت اضاعة الفريق للعديد من الفرص السهلة لزيادة فارق الاهداف. و ظن لاعبة المصرى ان المبارة قد انتهت و ان التاهل الى نصف النهائى اصبح مسالة دقائق معدودة من عمر المباراة.

الا ان لاعبى اسوان كان لهم راى اخر باحراز الهدف الاول فى الدقيقة الاخيرة من زمن الشوط الثانى, ثم ادراك هدف التعادل فى الدقيقة الرابعة من الوقت الضائع لينتهى زمن المباراة الاصلى بالتعادل 2-2 فى ريمونتادا اسوانية رائعة.

وفى فترة الاستراحة قبل الاشواط الاضافية  ظهر على ماهر المدير الفنى للمصرى وهو فى قمة عصبيته من لاعبى فريقه الذين اضاعوا فرصة حسم المباراة و يبدوا انها كانت وصلة من التوبيخ للاعبيه, و التى لم تؤتى ثمارها فلم يستطع المصرى تغيير النتيجة فى الاشواط الاضافية و خرج من الكاس على يد اسوان بضربات الترجيح.

شاهد عصبية على ماهر على لاعبى المصرى
و من جانلها قامت ادارة النادى المصرى بتوقيع عقوبات على اللاعبين بعد خروجهم من ربع نهائى كاس مصر على يد اسوان بضربات الترجيح 4-5. حيث قررت توقيع عقوبة مالية 100 الف جنيه على كل لاعب.



شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent