بث مباشر
مباشر الان

الاهلى يتعاقد مع لاعب وادي دجلة لمدة 5 سنوات فى صفقة انتقال حر


 
حصل النادى الاهلى على توقيع لاعب نادى وادى دجلة محمد حمدى لمدة خمس سنوات فى صفقة انتقال حر للاعب الذى ينتهى تعاقده مع ناديه مع نهاية هذا الشهر.
 
محمد حمدى, صفقة الاهلى الجديدة و التى لم يعلن عنها حتى الان من مواليد 2003 و يلعب لفريق الشباب لوادى دجلة وتم تصعيده اكثر من مرة مع الفريق الاول لدجلة. وهو احد العناصر الاساسية لمنتخب مصر 2003.
 
واكد مصدر مقرب من اللاعب ان حمدى وقع بالفعل على عقود انتقاله للنادى الاهلى و من المنتظر ان ينتظم فى تدريبات الفريق بعد انتهاء فترة عقده مع وادى دجلة.

وعلى الجانب الاخر قرر نادى وادى دجلة منع اللاعب من الانتظام فى التدريبات الجماعية للفريق بعد رفضه تجديد تعاقده مع ناديه و توقيعه للنادى الاهلى فى صفقة انتقال حر لن يستقيد منها نادى وادى دجلة.

تاتى صفقة محمد حمدى لتكون ثانى الصفقات المنتظر ان يعلن عنها النادى الاهلى بعد اتمام تعاقده مع كريم فؤاد لاعب نادى النجوم و المعار لنادى انبى, والذى اهتم النادى الاهلى بالتعاقد معه لتدعيم جبهته اليمنى.

يذكر ان نادى وادى دجلة قد اشترى محمد حمدى من نادى المقاولون العرب  فى 2017 و هو فى سن 14 عامل مقابل 350 الف جنيه ليكون اغلى ناشئ فى مصر , وكان يطلق عليه حينها ميسى مصر.

شاهد ايضا

google-playkhamsatmostaqltradent